Mostaganem - Ennahar TV

Ennahar TV Mostaganem

Vues : 66072


Cette rubrique est entièrement consacrée à Ennahar TV Si vous possédez des informations ou des commentaires sur ce sujet, n'hésitez pas à les partager avec les autres internautes. Cet espace d'information est ouvert à la libre expression, mais dans le sens positif du terme. Nous vous remercions pour votre participation.





لي الشرف العظيم ان اتقدم بطلبي هذا والمتمثل في الإنتماء اليكم كما أحيطكم علما انني أعــــمـــل لدى مــــؤسســــة " مســــح الأراضـــــــــي" برتبة عون إداري أي في إطار" عقد ما قبل التشغيل " مـــنــــذ 28 .12 . 2011 م إلى يومنا هذا . الـــشـــــــهادة المـــــتـــحـــصــل علـــيـــها : لــــســــانـــس فـــي الإعــــلام و الإتــــصـــــال تـــخــصص عــــلاقــــات عـــامــــة دفعة 2011 و مـــبادئ فـــي الإعلام الآلـــــــــــــي 2014 ( دروس مسائية ) .كما أنني من مواليد 10 . 06 . 1988 بمـــــازونـــــة ولايـــــــــة غـــــلـــيـــزان . العـــنـــــوان : حـــــي 140 مــــســــكـــن بــعـــين تـــــــادلــــــــــس , مــــــســـتــــغـــانـــــــــــــــــم. رقمي هو 0773632747 أود تغيير مهنتي وشكرا.
بن عباس أحلام - موظفة - مستغانم, Algérie

08/07/2014 - 203915

Commentaires

من الطلبة المتفوقين من دفعة 2013 ماستر إعلام آلي في جامعة عبد الحميد بن باديس مستغانم إلى السيد والي ولاية مستغانم )الديوان( الموضوع : طلب تدخل يشرفنا نحن الطلبة المتوفقين من دفعة 2013 المتخرجين بشهادة ماستر في الإعلام الآلي تخصص هندسة نظام المعلومات ونظام المعلومات الجغرافية ان نتقدم إليكم بطلبنا هذا المتعلق بما يلي : بعدما تمكنا من نيل شهادة الماستر في التخصص المذكور أعلاه بتفوق آملين في مواصلة الدراسة بغرض التعمق في تخصصنا من خلال التحضير لنيل شهادة الدكتوراه ، فوجئنا برفض القائمين على أمر الجامعة فتح المسابقة على مستوى جامعتنا مثلما فتحت السنة الماضية ، وبذلك يضيع حقنا المشروع في طلب العلم والإرتقاء به الذي طالما إجتهدنا من أجله وإشتدت رغبتنا في بلوغه من جهة ، ويهمل واجب جامعتنا في التكفل بنا وتسيير سبل تحقيق ذلك من جهة أخرى ، خاصة وأننا نمثل نخبة دفعتنا بتفوقنا. وعليه سيدنا الوالي نستسمحكم طالبين منكم سعيا حثيثا من خلال تدخلكم لدى كل الجهات المعنية ومنها معالي السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي أو بما ترونه مناسبا ومن شأنه مساعدتنا على فتح المسابقة لنا على مستوى جامعتنا بمستغانم حتى تعطى لنا الفرصة كما أعطيت لزملائنا من دفعة 2012 ، وبذلك يبقى أملنا فيكم كبيرا ورجاؤنا أكبر لمرافقتنا في تلبية رغبتنا ، وأدامكم الله معينا على نجاح العلم والمتعلمين وسندا لذلك . مستغانم في : 28/07/2013 المعنيون بالأمر 1. بلعربي محمد أمين : هندسة نظام المعلومات 2. عسوس محمد الحبيب : هندسة نظام المعلومات 3. مجاهد سفيان : هندسة نظام المعلومات 4. بالأطرش منصور : هندسة نظام المعلومات 5. بن داني سليم : هندسة نظام المعلومات 6. كركلاه محمد وليد : نظام المعلومات الجغرافية 7. ماحي يوسف الخيراني : نظام المعلومات الجغرافية 8. جابري حمزة : نظام المعلومات الجغرافية
belarbi Mohammed Amin - étudiant - mostaganem, Algérie

22/08/2013 - 115806

Commentaires

Votre commentaire s'affichera sur cette page après validation par l'administrateur.
Ceci n'est en aucun cas un formulaire à l'adresse du sujet évoqué,
mais juste un espace d'opinion et d'échange d'idées dans le respect.
Nom & prénom
email : *
Ville *
Pays : *
Profession :
Message : *
(Les champs * sont obligatores)



Aucun article n'est disponible









Aucune photo n'est disponible









Aucune annonce n'est disponible










Aucune entreprise n'est disponible









Aucun vidéo n'est disponible










Aucune bande sonore n'est disponible








Aucun lien n'est disponible