غليزان - Yellel



يلل غليزان

عدد القراءات : 2521


هذا القسم مخصص لـ يلل إذا كان لديكم معلومات أو تعليقات حول هذا الموضوع، لا تترددوا في إبدائها. هذ الفضاء مفتوح لحرية التعبير ، ولكن بهدف إيجابي شكرا لكم على المشاركة




الى كل مسؤول يتولى رئاسة يلل الدواوير في حاجة ماسة شبكة للمياه ، وشبكة صرف صحي ، كما انه بحاجة الى اماكن مخصصة لرمي الفضلات ،وملاعب جوارية ، و مراكز صحية ،
العيد بلحاجي - مدير مدرسة - يلل ولاية غليزان - الجزائر
04/05/2017 - 333402



يلل راحت الله يجيب الخير ان شاء الله ادعوا لها بالخير
ولد يلل - الله غالب - يلل ولاية غليزان - الجزائر
25/12/2016 - 319446



اتهلاو في يلل تحب البراوية بالزا ف وخير دليل مسابقة التوظيف الاخير بالبلدية هههههههههههههه
abdelbari - ljour - الجزائر
11/12/2014 - 227732



علاش ما تنعلوش الشيطان واش راه خاصكم بصح الشبعة هذي هي الي توصل لهذا الكلام يالحسادة بصح ما عليش تروموها انا عندي بوصت تشغيل الشباب ورني الحمد الله مرتبي لا يكفي حتى لنفقات يومين بصح راني نقارع بالك المير يعطيني بصط وحداخر كما سعادة دودو ولا الجيلالي بخيرة وعلاه لا انا منعرفش نكذب
عبد الباري - خوبارجي - يلل - الجزائر
13/01/2014 - 167834



السلام عليكم على مجهوداتكم الجبارة شكرا جزيلا على هذا الموقع الرائع أتمنى أن تكونوا بألف خير منير صحراوي مبرمج منتديات ومواقع إلكترونية وهو التقني السامي تسيير الموارد البشرية أحتاج إلى دعم فقط كي أنمي مهاراتي ولدينا كل الخبرة في الإعلام الألي مع تصميم الإشهارات 0796984361
صحراوي منير - عقود ما قبل التشغيل يلل - يلل - الجزائر
29/12/2013 - 162754



18_05_2013 اربع شبان يختصبون فتاة عمرها15 وهم يتناوبون عليها 5ايام كاملة بعد ان تدخلت مصالح الدرك الوطني والحماية المدنية فرا واحد منهم
احمد عامر - طالب جامعي - غليزان - الجزائر
18/05/2013 - 95951



بسم الله الرحمن الرحيم. يا أيها المسؤولين< بلدية يلل هي ثاني أكبر بليات ولاية غليزان .لكن سوء التسيير و البيروقراطية و تحتوي على كل أنواع التهميش و اللامبلاة و المسؤولين راهم ياكلو فيها غير في بعضهم و الشعب داه الواد.كيف يعقل أن يتم توظيف فتيات الأعلى مستوى فيهم لم يتجاوز الأولى ثانوي بإستثناء أصحاب الشهادات لهم كل التقدير و الأحترام.و الشباب الذي يملك شهادات عليا لم يتحصل على منصب و لو متعاقد على الأقل أرجوكم أطلب منكم التدخل المباشر من السلطات العليا من العاصمة و ردع مثل هذه التجاوزات و اذا أنطلق التحقيق في هذه التجاوزات فسوف تكتشف أشياء كارثية كما يقول المثل (الأرنب تنوض حلوف)و في انتظار ردكم في أقرب وقت و التدخل في أقرب وقت و شكرا على هذا الموقع...
فتحي - مواطن غير نافذ - يلل - الجزائر
11/12/2012 - 49670



انا من بلدية يلل احب بلديتي كثيرا
fethi - تلميذ - غليزان - الجزائر
09/02/2012 - 26816



سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)