تلمسان - El Gor


القور تلمسان

عدد القراءات : 2680


هذا القسم مخصص لـ القور إذا كان لديكم معلومات أو تعليقات حول هذا الموضوع، لا تترددوا في إبدائها. هذ الفضاء مفتوح لحرية التعبير ، ولكن بهدف إيجابي شكرا لكم على المشاركة






سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)
ان القور بلدية فقيرة من حيث التسيير
منوار - عامل - تلمسان
16/06/2019 - 404016

Commentaires

بلدية القور خضعت مؤخرا الى عدة مشاريع وهناك ملاحظة الى بعض الاشخاص اللذين يتكلمون بطريقة عشوائية إن رئيس المجلس الشعبي البلدي أو المير يسير وفق صلاحيات يحددها له القانون فهو لايستطيع الامضاء على عدة مشاريع في آن واحد كاليد لاتستطيع الحمل والكتابة في نفس الوقت المسؤولية تحتاج الى شجاعة و نجاعة التسييير الانسان ينمو تدريجيا هكذا هي المشاريع التنموية لا تأتي دفعتا واحدة
محمد محمد - طالب - القور
15/10/2017 - 359119

Commentaires

لاحظت في الفترة الأخيرة تهافت كبير بين سكان بلدية القور و دلك من أجل التحضير للإنتخابات البلدية هناك بعض المجموعات إختارت رئيس البلدية الملائم لها و الكل يختار حسب ما يحلوا له أي ما يرى من هو في صالحه حتى يحقق أهدافه التي يخطط لها، إعلم أيها المواطن أن الشخص الدي سوف ترشحه طمعاً في تحقيق أغراضك الشخصية فلن يحققها لك لأنه سارق و السارق لا يحب إلا نفسه، أما إدا إخترت شخص طمعاً في تحسين المستوى و توفير ما يحتاج الشعب للجميع حسب الإمكانيات فأنت على حق.
RAHOUI A - محلل سياسي - تلمسان
14/06/2017 - 337864

Commentaires

تحيا جبهة التحرير الوطني جبهة التحرير اعطيناك عهدا انت لنا ونحن لك ماكان لا اولاد بوداود ولاعميري ولا ولد االشنوي ولا مفتاح بل للمجاهد واب الثورة الحاج غنيم ابونا وابو الثورة فهو جد اولادي وابي ورمزي اتقدم يا حسان يا ابن البطل رانا وراك انا قائدنا انت .....................................
الجبهة - موظف - اولاد علي بن هامل
10/03/2017 - 327849

Commentaires

بوبقالة يدي من لاكنتين ومايحشمش ابوه مجاهد يجيب 20 مليون مرته معلمة وهو عساس في البلدية يدي العدس انتاع الهجلات عيب وعار يا بوبوقالة بوبقالة
rachid - موظف - القور
13/02/2017 - 324810

Commentaires

القور خطيكم متميكيس
موفق عبدالقادر - استاذ - تلمسان
06/12/2016 - 318255

Commentaires

نحن نقترب من دخول السنة الجديدة 2016 ومزال الحال كما هو في البلدية اي لايوجد شيئ جدير بالدكر للاسف
مكافحة التمنشير - ممرضة - تلمسان
10/12/2015 - 288446

Commentaires

كم انا سعيد بكتابة هذه الحرف لتكون وشمة لمستقبلنا نحن العائلة الثورية غائلة الجباري لقد عنينا ابان التاريخ في دفع ثمن حياتنا وضحينا بالنفس والنفيس من اجل ان تحيا الجزائر عزيزة كريمة واصبحنا اليوم في عزلة دائمة في هذا البلدية وقد نسوا او تناسوا بطوللاتنا وشهدائنا الابطال فتعدادهم حوالي 21 شهيدا من هذه العائلة البطلة المغوارة واليوم انا اعتز باسرتي النبيللة واني اقف امام كل التحديات فلتحيا جبهة التحرير وتحيا الجزائر المجد والخلود لشهدائنا الابرار
ثوري - موظف - تلمسان
15/05/2015 - 257713

Commentaires

الشعب لا يعرف كيف يختار ممثله خاصة أبناء القرية النائية الذين أصبحوا يعيشون الأحلام الواهية
قادة نورالدين - طالب - القور
30/03/2015 - 250082

Commentaires

السلام عليكم يا ناس القور ،المشكلة ما راهيش فالتنمية لأن معظم بلديات الوطنن تعاني( التهميش،المحسوبية،الرشوةوالفساد)المشكلة راهي فالشعب وعقلية الولاء للمسؤول لما يكون خاين والكيل بمكيالين والحقد المتوارث والتفكير الضيق
Abdellah belyagoubi - موظف - البويرة
13/03/2015 - 246728

Commentaires

ان سكان بلدية القور و القرى المجاورة لها يعنون من توفر الاوازم الغدائية وعدم فتح الطريق الربط بينهم وبين دائرة سبدو بسب التهاطل الكثيف للثلوج لدلك رجاءا من السلطات المعنية التدخل علما ان قرية القطيبات قد انقطع فيها الكهرباء مند يوم الاربعاء الفارط
مكافحة التمنشير - ممرضة - تلمسان
06/02/2015 - 239989

Commentaires

الله يحفظكم فهموني حبيت نفهم واش الطرق اللي خدموهم مؤخرا صحيح يسموهم طرق و لا راهم يضحكو علينا كيما قضية العقبة اللي ردوها عقاب ربي يسترنا
mohamed - employeur - tlemcen
13/01/2015 - 235803

Commentaires

حبيت نفهم علاش غير القور اللي تعاني من ازمة النقل ..
mohamed - employeur - tlemcen
15/12/2014 - 228710

Commentaires

الى كل أذن صاغية الى أبناء عرش أنقاد لكم مني كل التقدير ............ الى هلانقاد 12 كارطة أقول لكم اتحدو لتقضو على الفساد............... الى خدام ................
عميري يحي - إطار بسوناطراك - وهران
10/12/2014 - 227355

Commentaires

سلام على ولاد بلادي عندي وحد الكلام حبيت نقوله من هاذ المنبر الحر يخص شباب منطقة القور هذا الشباب لى راهو يعاني من الحقرة والتهميش و الآفات بجميع أنواعها بسب العزلة إنعدام المرافق الرياضية و الثقافية . إلى جميع المسؤولين و أصحاب القرار تهلونا في الشبيبة وخدمونا الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق...شكرا
منديل ربيع - موظف سلك الأمن - بشار
22/11/2014 - 223011

Commentaires

تحية لكل لأهل القور الشرفاء منهم فقط...وانا معجب بكل ما قالته الممرظة
samir - موظف في سلك الامن - skikda
11/11/2014 - 220558

Commentaires

تحية لكل لأهل القور الشرفاء منهم فقط...وانا معجب بكل ما قالته الممرظة
samir - موظف في سلك الامن - skikda
11/11/2014 - 220556

Commentaires

نقولك احاجي زواوي نحن في جزائر العزة والكرامة ويقول المثل ديره قدامك لا ديره موراك في دشرتك صورة رئيس البلدية السابق في كل بيت عندكم .
فتحي - فلاح - القور
18/06/2014 - 200435

Commentaires

رسالت هذه موجهة لسكان بلديتي ..... كثيرا مانسمع عن وجود نزاعات بين سكان البلدية و اعضاء المجلس و بلخصوص عن من يحكم المجلس و هذا هو المشكل الذي لا نستطيع التخلص منه منذ تاسيس البلدية .... ان كان هذا هو سسبب تاخر البلدية منذ نشاتها فالسؤال المطروح اين هو دور المجتمع المدني في الضغط على هذه المشاكل و جعل المناصب لاصحابها و يشعر اهلها ان المسؤولية تكليف و ليست تشريف . كذلك ما نلاحظه من انعدام للجمعيات الثقافية و الدينية ....الخ لتشريف البلدية على مستوى تراب الولاية . كل هذا اعني به ان من الاسباب الاساسية لتدهور الاوضاع في البلدية و سبب تاخرها هو عدم ادراك المجتمع المدني لدوره .....
حاجي زواوي - طالب السنة اولى ماستر - القور
14/06/2014 - 199696

Commentaires

بلدية.الشهداء
saidrahoui - telemesen
07/06/2014 - 198524

Commentaires