البيض - A la une


39 ألف تذكرة للقاء الوداد البيضاوي ومولودية الجزائر



39 ألف تذكرة للقاء الوداد البيضاوي ومولودية الجزائر
خصصت، لجنة تنظيم لقاء الوداد البيضاوي و مولودية الجزائر 39000 تذكرة للبيع لهذه المباراة التي تدخل في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا المقررة يوم السبت المقبل حسبما علم من مصادر رياضية.و حدد هذا العدد من قبل اللجنة بعد الأداء الممتاز للوداد البيضاوي بالقاهرة أمام نادي الأهلي (3-3) خلال الجولة الأولى - حسب نفس المصدر - الذي أضاف أن عددا كبيرا من المناصرين سيكون في الموعد يوم إجراء المقابلة المقررة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
كما علم من نفس المصدر ، أن لجنة التنظيم ستقوم بوضع 14 كاميرا لمراقبة مداخل الملعب التي يشرف عليها عناصر من شركة مختصة في الحراسة.و وجه بالمناسبة مسيرو ثاني نادي العاصمة الاقتصادية بالمغرب نداءا إلى المناصرين من أجل عدم استعمال الألعاب النارية و الشماريخ خلال هذا اللقاء من أجل تفادي التعرض لعقوبات الاتحادية الإفريقية لكرة القدم.
و حسب نفس المصادر، فإن الاتحادية الإفريقية لكرة القدم كانت قد راسلت نادي الوداد البيضاوي مذكرة إياه بمنع استعمال الشماريخ و أشعة الليزر خلال مقابلات رابطة الأبطال و العقوبات المقررة في حالة استعمالها. و تضم المجموعة الثانية كلا من مولودية الجزائر و وداد الدار البيضاء و الأهلي المصري و الترجي التونسي.
و تعادلت مولودية الجزائر في الجولة الأولى أمام الترجي التونسي بنتيجة (1-1) بالجزائر العاصمة في حين تحصل الرجاء البيضاوي على نقطة ثمينة أمام الأهلي بالقاهرة (3-3).




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)