عنابة - Revue de Presse

مصالح الأمن أوقفت 6 أشخاص مشتبه فيهم منحرفون يعتدون على وكلاء الجمهورية بعنابة




أجرت مصالح الأمن الحضري الثالث عشر بعنابة، ليلة أول أمس، حملة توقيفات في أوساط مجموعة من المنحرفين، عقب تلقيها بلاغات من طرف بعض القضاة ووكلاء جمهورية، يخطرون فيها بتعرضهم للاعتداء والتحرش من طرف منحرفين، بالقرب من المدخل الرئيسي لإقامة القضاة بحي الريم ببلدية عنابة.
 أخضعت مصالح أمن عنابة حوالي 6 أشخاص مشتبه فيهم للاستجواب حول الأسباب التي دفعت بهم إلى محاولة الاعتداء والتحرش ببعض القضاة ووكلاء الجمهورية المقيمين بإحدى العمارات التي خصصتها السلطات المحلية، منذ سنوات، لموظفي قطاع العدالة لاستغلالها كسكنات إلزامية ووظيفية.
ولاحظ شهود عيان أن مجموعة من الشباب، يتراوح عددهم بين 7 و10 أفراد، كانوا متجمعين بالقرب من المدخل الرئيسي لإقامة القضاة بحي الريم، ويتفوهون بعبارات نابية ومسيئة موجهة إلى كل شخص يتردد على إقامة القضاة، حيث وصل الأمر إلى حد إقدام اثنين منهم، في حدود الساعة الثامنة ليلا، على اعتراض طريق بعض وكلاء الجمهورية الذين كانوا في طريقهم لدخول مقرات سكنهم. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل توجه أحدهم صوب السيارات المركونة بالقرب من موقف السيارات المتواجد عند المدخل الرئيسي للإقامة، في محاولة منه للتحرش بأحد وكلاء الجمهورية الذي كان بصدد ركن سيارته.
وفتحت مصالح الأمن تحقيقا على مستوى الأمن المركزي، للتعرف على هوية أشخاص آخرين كانوا برفقة هؤلاء المنحرفين، والكشف عن الأسباب الحقيقية التي دفعتهم إلى اعتراض وسب وشتم المقيمين بإقامة القضاة.


سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
يرجى إدخال الرمز أدناه
*



تحديث الرمز

(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)
X

صفحتنا على الفايسبوك