سطيف - A la une


وفاق سطيف يطلق مناقصة دولية لإنتداب مدرب

وفاق سطيف يطلق مناقصة دولية لإنتداب مدرب
يعتزم وفاق سطيف إطلاق "مناقصة" لانتداب مدرب كبير للفريق الأول خلال الموسم المقبل في محاولة لوضع حد لحالة الفلتان "الكروي" داخل فريقه بسبب غياب الإنضباط.
وقال رئيس الشركة التجارية "النسور السوداء" عبد الحكيم سرار "إننا نعتزم محاكاة اتحاد الكرة بإطلاق مناقصة وطنية ودولية للبحث عن مدرب كبير يعيد للفريق هيبته".
أسماء وأسماء
وتعاقب على الجهاز الفني لسطيف الموسم الجاري أكثر من أربعة مدربين في سيناريو متكرر عن المواسم السابقة يتحمل، بحسب مشجعي الفريق، رئيسه "الفعلي" سرار المسؤولية الكبرى فيه.
وترشحت أسماء عديدة للإشراف على الفريق الموسم المقبل بينها الإيطالي سوليناس الذي أكره على المغادرة، وخزار المدرب السابق لشباب قسنطينة (بطل الدرجة الثانية)، وحتى مزيان إيغيل المدرب الحالي لجمعية الشلف بطل الموسم مع وقف التنفيذ، بات مستهدفا من إدارة "النسر الأسود".
إبعاد 17 لاعبا
وكشف سرار أنه تقرر رسميا إبعاد 17 لاعبا من التشكيل الحالي وتعويضهم بسبعة لاعبين جدد وأجنبيين وثلاثة مغتربين مع تصعيد ثلاثة لاعبين من فريق الشباب، مبرزا أن الهدف من ذلك هو "العودة للعب الأدوار الأولى بعد موسم فاشل" على حد تعبيره.
ويوجد بين الأسماء المرشحة للرحيل أبرز كوادر الفريق على غرار حاج عيسى ولموشية المقترحين على ناديين سعودي وقطري، والمشاغب شاوشي الذي سيلتحق باتحاد الجزائر، وبلقايد الذي قرر وضع حد لمسيرته الكروية، وربما يلحق به المدافع إسماعيل ديس، والشاب عبد المؤمن جابو الذي يستعد لخوض تجربة أحترافية في أوربا.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)