تيزي وزو - A la une


وضع 10 ألاف تذكرة تحت تصرف أنصار شبيبة القبائل تباع في تيزي وزو



وضع 10 ألاف تذكرة تحت تصرف أنصار شبيبة القبائل تباع في تيزي وزو
تم وضع تحت تصرفأنصار شبيبة القبائل أمس الخميس بملعب أول نوفمبر بولاية تيزي وزو 10 آلاف تذكرة دخول ملعب خمسة جويلية الذي سيجمع فريقي شبيبة القبائل و اتحاد الحراش في نهائي مباراة كأس الجمهورية.
ويتعلق الأمر استنادا لذات المتحدث بالحصة الأولى المخصصة لفريق شبيبة القبائل و التي جاءت بناءا على طلب من رئيس الفريق محمد شريف حناشي "بهدف رفع عناء تنقل مناصري الفريق إلى الجزائر العاصمة" يقول السيد ماعيز.
و قد حددت تسعيرة التذكرة التي تحمل ألوان فريق شبيبة القبائل (الأصفر والأخضر) ب 300 دج، وذلك للقضاء على مختلف أنواع المضاربة التي قد تشوب عملية البيع.
كما أعطت إدارة الملعب المتعدد الرياضات استنادا لما ذكره مديره "تعليمات صارمة لبيع تذكرة واحدة لكل شخص يتقدم لشراء تذاكر الدخول لملعب خمسة جويلية" مشيرا إلى أنه تم إلزام كافة رؤساء اللجان، والأحياء حيال شرائهم لتذاكر بالجملة بتقديم
قائمة قانونية.
وتمتد فترة بيع التذاكر على مدار ثلاثة أيام الخميس والجمعة والسبت علما أنه لن تكون أية عملية بيع لها يوم الأحد تاريخ المقابلة يؤكد ذات المتحدث.
و طمأن رئيس فريق شبيبة القبائل المناصرين أنه في حال نفاذ التذاكر المطروحة للبيع أمام الطلبات المتزايدة من طرفهم سيتم اقتناء حصة ثانية لفائدة ديوان الملعب المتعدد الرياضات .
تجدر الإشارة في الأخير أنه تم وضع للبيع 55.000 تذكرة مباراة على مستوى ملعب خمسة جويلية خلال يومي الجمعة و السبت القادمين قسمت مناصفة بين الفريقين.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)