الجزائر - A la une


هاتريك غيريرو يقود البيرو للمركز الثالث

هاتريك غيريرو يقود البيرو للمركز الثالث
قاد المهاجم باولو غيريرو منتخب البيرو لإحراز المركز الثالث في كأس أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" لكرة القدم التي تحتضنها الأرجنتين، بتسجيله ثلاثية "هاتريك" لمنتخب بلاده الذي تغلب على فنزويلا 4-1 اليوم السبت في لا بلاتا. وسجل وليام شيروكي (42) وباولو غيريرو (64 و90 و90 3) أهداف البيرو وخوان ارانغو (78) هدف فنزويلا، وفقاً لفرانس برس.
وهذه الخسارة الصريحة الأولى لفنزويلا في المسابقة، إذ حققت 5 نقاط في الدور الأول وخسرت بركلات الترجيح في نصف النهائي أمام الباراغواي التي تخوض النهائي غداً الأحد أمام الأوروغواي في بوينوس ايرس.
أما البيرو، بطلة المسابقة عامي 1939 و1975، فقد أحرزت المركز الثالث للمرة السابعة في تاريخها، آخرها عام 1983.
وافتتحت البيرو التسجيل عبر شيروكي الذي استلم الكرة من باولو غيريرو من هجمة مرتدة، فتابعها في المرمى الخالي (42).
وأكملت فنزويلا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد توماس رينكون (59) وهي المرة الثانية التي يطرد فيها رينكون في النهائيات الحالية.
وعزز البيروفيون النتيجة عبر غيريرو الذي استلم الكرة من هجمة مرتدة أيضاً داخل منطقة الجزاء، فسددها في سقف المرمى (64).
وعادت فنزويلا إلى أجواء المباراة، فمن تمريرة بينية وصلت إلى خوان أرانغو داخل المنطقة، سددها أرضية بيسراه سكنت المرمى البيروفي (78).
وأهدر سيتشيرو فرصة التعادل بعد متابعته ضربة حرة خطيرة (83)، وفي وقت سعت فيه فنزويلا لإدراك التعادل، قضى غيريرو على آمالهم مسجلاً الهدف الثالث بتسديدة أرضية من داخل المنطقة (90) قبل أن يهز الشباك مرة أخيرة في الوقت القاتل (90 3)، لينفرد في صدارة ترتيب الهدافين مع خمسة أهداف.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)