قسنطينة - A la une


نصر حسين داي يتقاسم الريادة مع شباب قسنطينة



نصر حسين داي يتقاسم الريادة مع شباب قسنطينة
التحق ، فريق نصر حسين داي ، الفائز بصعوبة على نادي بارادو (1-0) بالرائد شباب قسنطينة المتعثر بميدانه أمام شباب باتنة (0-0) ، يوم الجمعة ، في إطار الجولة الرابعة و العشرين من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.هدف واحد سجله اللاعب باي محمود في الدقيقة ال69 منح لأبناء المدرب مصطفى هدان ثلاث نقاط ثمينة في سباق الصعود إلى بطولة الرابطة المحترفة الأولى مستغلين في نفس الوقت تعثر شباب قسنطينة أمام شباب باتنة في قمة هذه الجولة التى جرت بدون حضور الجمهور بعد العقوبة التى سلطتها الرابطة الوطنية على رفاق حمزة ياسف.
نتيجة التعادل خدمت أكثر الزوار الذين عززوا مركزهم الثالث فى الترتيب العام بفارق أربع نقاط عن الرائدين شباب قسنطينة ونصر حسين داي.المستفيد الآخر من نتائج هذه الجولة هو اولمبي المدية بعد فوزه العريض على ترجي مستغانم (3-0) ساهم فيه اللاعب بلغرفي بثنائية.
الاولمبي الفائز يوم الثلاثاء الفارط على أمل مروانة في مباراة متأخرة (3-1) دعم مركزه الرابع متقدما على اتحاد بلعباس المتفوق بصعوبة على سريع المحمدية (2-1).
من جهته عانق فريق رائد القبة الانتصار من جديد بعد جولات عديدة من النتائج السلبية وفاز بنتيجة عريضة على أمل مروانة بنتيجة 6-0 كانت حصة الأسد منها للاعب حنيفي صاحب أربعة أهداف. هذا الفوز سمح للرائد من الالتحاق بترجي مستغانم في الصف السادس برصيد 34 نقطة ليبعث نفسه من جديد في سباق الصعود إلى بطولة الرابطة المحترفة الأولى. في مؤخرة الترتيب تعقدت وضعية أندية مولودية قسنطينة و أمل مروانة وشباب تيموشنت بعد تعثرها الجديد فيما تنفس فريق شباب سكيكدة قليلا بفضل انتصاره الثمين على مولودية قسنطينة (2-1).




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)