بشار - A la une


نحو250 رياضيا يشاركون في الماراطون الدولي للكثبان ببشار

نحو250 رياضيا يشاركون في الماراطون الدولي للكثبان ببشار
يشارك زهاء 250 متسابقا من بينهم أجانب وجزائريين مقيمين بفرنسا في الدورة الثانية عشر للماراطون الدولي للكثبان الذي أعطيت إشارة انطلاق منافساته هذا الثلاثاء بإيغلي ( 160 كلم جنوب بشار) .
جدير بالذكر ستكون منافسات هذه التظاهرة الرياضية الدولية التي تحتضنها منطقة بشار للمرة الرابعة على التوالي على ثلاثة مراحل بمعدل 12 كلم للمرحلة الواحدة والتي ستدور وقائعها حول واحات النخيل والمواقع الطبيعية لبلديتي إيغلي والعواطة .
كما أوضح مرقي الأنشطة الرياضية ذات الطابع الحدثي عبد المجيد رزقان وتشارك فرق محلية تمثل بلديتي إيغلي والعواطة والمديرية العامة للأمن الوطني بالإضافة إلى متسابقين إثنين من بلجيكا وخمسة نمساويين ومتسابقين إثنين من فرنسا في منافسات هذه الدورة التي من المنتظر أن تختتم يوم الجمعة المقبلة ، هذا وتميزت وقائع افتتاح هذا الحدث الرياضي الدولي التي جرت بحضور المسؤولين الولائيين ولدائرة إيغلي وقطاع الشباب والرياضة بحضور مكثف لمواطني هذه المنطقة الذين قدموا لتشجيع المتنافسين في هذا الموعد الرياضي الذي يجري لأول مرة بمنطقة إيغلي.
للإشارة يعود نجاح المرحلة الأولى من ماراطون الكثبان في جزء كبير منه إلى الدعم الذي قدمته السلطات وسكان دائرة إيغلي كما ذكر رزقان، هذا وسيتوجه المتسابقون غدا الأربعاء إلى العواطة (271 كلم جنوب بشار ) للدخول في المرحلة الثانية من هذه التظاهرة الرياضية قبل العودة مجددا إلى إيغلي لإجراء المرحلة الثالثة والأخيرة من الماراطون .
في الأخير قد برمجت على هامش وقائع هذا الموعد الرياضي الدولي العديد من الأنشطة الثقافية والسياحية وزيارات للمواقع السياحية المنتشرة عبر بلديات القنادسة وموغل لفائدة المشاركين.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)