الجزائر - A la une


مولودية الجزائر لا يملك ما يكفي من اللاعبين لمواجهة الترجي

مولودية الجزائر لا يملك ما يكفي من اللاعبين لمواجهة الترجي
عجز فريق مولودية الجزائر الجزائري عن جمع العدد الكافي من اللاعبين المؤهلين لمواجهة ضيفه الترجي التونسي السبت المقبل على ملعب 5 يوليو في الجزائر العاصمة في الجولة الأولى منمنافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي (دوري المجموعات) من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وأكبر مشكل يواجه عميد الأندية الجزائرية هو ايجاد حارس مرمى لتعويض الحارس محمد لمين زماموش الذي قرر مغادرة الفريق بعد فشل مفاوضات التجديد مع الادارة.
وقال عبد الحق مقلاتي مدرب الفريق بالنيابة الذي يخلف المدرب المقال نور الدين زكري "لدي فقط عشرة لاعبين مؤهلين للعب المنافسات الافريقية والوضع معقد جدا".
وتابع "صحيح اننا نواصل التدريب لكننا لا نعرف ان كنا سنتمكن من جمع احد عشر لاعبا يوم السبت" كما أفادت وكالة النباء الجزائرية.
وبحسب وسائل الاعلام الجزائرية يتم تحضير المدافع الايسر رضا بابوش لحراسة المرمى في حالة عدم عودة زماموش او عدم منح البطاقة الافريقية للحارس الجديد سفيان عزالدين.
وقالت إدار مولودية الجزائر انها ارسلت منذ اربعة أيام طلبات الى الاتحاد الافريقي لتسجيل سفيان والبوركينابي أسالي والكاميروني موبيتونغ وبالتالي الحصول على بطاقات لمشاركتهم في المسابقة.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)