البيض - A la une


مولودية الجزائر تؤهل براجة و بلعيد للمشاركة أمام الوداد البيضاوي

مولودية الجزائر تؤهل براجة و بلعيد للمشاركة أمام الوداد البيضاوي
تحصل فريق مولودية الجزائر (الرابطة المحترفة الأولى) على إجازتين إفريقيتين جديدتين تحسبا لمباراته الثانية برسم دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي يوم 30 جويلية الجاري حسب ما أفاد به هذا الاثنين المدير العام لنادي العاصمة الجزائرية كمال عبد الوهاب.
وتخص الإجازتان الجديدتان اللاعبين صديق براجة وأمين بلعيد القادمين مؤخرا من مولودية وهران واتحاد بلعباس على التوالي.
وأرسلت إدارة المولودية كذلك طلبا آخرا إلى الكنفدرالية الإفريقية لكرةالقدم لتأهيل الحارس فريد بوزيدي في المنافسة الإفريقية يضيف ذات المصدر.
ويأمل مسيرو نادي العاصمي في أن تصل إجازة بوزيدي في أقرب وقت حتى يتمكن من مرافقة زملائه إلى المغرب ما يجنب فريقه التنقل بحارس واحد فقط.
واستنفذت إدارة المولودية الإجازات الإفريقية السبع التي حازت عليها بعد تأهلها إلى دور المجموعات حيث كانت الكاف قد أهلت أربعة لاعبين للمشاركة في اللقاء الأول أمام الترجي التونسي (1-1) وهم الطيب برملة وسفيان عز الدين والكامروني موبيتونغ والبوركينابي أوصالي.
وتتنقل المولودية إلى الدار البيضاء يوم الأربعاء على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية فيما تجد إدارة النادي صعوبات كبيرة للحجز في رحلة يوم 31جويلية للعودة إلى الجزائر.
وكان الوداد البيضاوي قد استهل مشواره في دور المجموعات بفرضه للتعادل أمام الأهلي المصري (3-3) يوم 17 جويلية بملعب الكلية الحربية بالقاهرة.

سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)