الجزائر - A la une


مولودية الجزائر تؤكد إنضمام سعيود

مولودية الجزائر تؤكد إنضمام سعيود
كشف رئيس فرع كرة القدم في مولودية الجزائر عمر غريب إتفاقه رسميا مع إدارة الأهلي المصري على ضم اللاعب الجزائري الشاب أمير سعيود خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.
وقال غريب أن لاعبه الجديد المعار إلى الاسماعيلي سيكون حاضراً في الجزائر يوم 3 أو 4 كانون الثاني / يناير المقبل، "توصلنا إلى أرضية اتفاق مع إدارة الأهلي على الاستفادة من خدمات اللاعب سعيود الذي سيحل بالجزائر يوم 3 أو 4 كانون الثاني / يناير القادم وان شاء لله هو بنسبة كبيرة معنا".
وأنهى سعيود فترة ارتباطه الكلي مع نادي الإسماعيلي دون الحصول على مستحقاته التي يدين بها، بعدما رفض نائب رئيس القلعة الصفراء عثمان عطية منحه إياها، مثلما جاء على لسانه للإعلام المصري "سعيود ليس له الحق في الحصول على أي مستحقات مالية لدى النادي من المقابل المادى لإعارته والذي يبلغ300 ألف دولار، لأننا لم نستفد منه خلال مبارياتنا بالدوري الممتاز منذ إنضمامه من الأهلي فضلاً عن سفره إلى المغرب للمشاركة مع المنتخب الأولمبي الجزائري في تصفيات أولمبياد لندن2012 بدون إذن منا".
الشرط الايطالي
على الصعيد الإداري جدد سيد علي عوف التأكيد على استقالته من مجلس إدارة النادي، مؤكدا أن قراره نهائي ولا يمكن التراجع عنه، ويتوقع المراقبين أن تؤثر الاستقالة على استثمار الايطاليين بالنادي، مثلما كشفه بن عمران سالم.
ممثل الشركة المختلطة الجزائرية الايطالية تحدث ل (يوروسبورت عربية) "رئيس الشركة المختلطة بيليكانو على علم بكل ما يدور في مولودية الجزائر من مشاكل كبيرة، لذلك قرر ربط استثماره بشرط وحيد هو عودة سيد علي عوف إلى النادي وتنصيبه رئيسا لمجلس الإدارة مقابل رحيل عدد من المسيرين من الفريق"




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)