الجزائر - A la une


مواجهة ساخنة بين الوحدات وشباب الأردن في كأس الاردن



مواجهة ساخنة بين الوحدات وشباب الأردن في كأس الاردن
يلتقي الوحدات حامل اللقب مع شباب الأردن الاثنين على استاد الملك عبد الله الثاني في قمة الدور نصف النهائي لمسابقة درع الأردن في كرة القدم.
ويلعب غدا ايضا الفيصلي مع كفرسوم على استاد عمان الدولي.
وتأهل الوحدات الى نصف النهائي بعد صدارة مستحقه لفرق المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات على كفرسوم 5-1 والبقعة 2-صفر ومنشية بني حسن 4-صفر والعربي 2-1 وذات راس 2-صفر، بينما تأهل شباب الأردن بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من فوزين على الجزيرة 1-صفر والرمثا 2-1 وثلاثة تعادلات مع الفيصلي والجليل بنتيجة واحدة صفر-صفر واليرموك 1-1.
ويفتقد الوحدات في مواجهة الغد لجهود كوكبة من لاعبيه الدوليين لارتباطهم مع المنتخب الأردني في تصفيات كاس العالم ومن أبرزهم حارس المرمى عامر شفيع وحسن عبد الفتاح وعامر ذيب وعبد الله ذيب.
لكن الوحدات بقيادة مديره الفني السوري محمد قويض يعول على خبرة محمود شلباية متصدر لائحة هدافي المسابقة برصيد 5 أهداف، ومحمد جمال وأسامة أبو طعيمة ولاعبي الشباب عامر الحويطي ومنذر أبو عمارة واحمد اليأس، بينما يدخل شباب الأردن بقيادة المدير الفني السوري عماد دحبور، المواجهة بصفوف شبه مكتملة باستثناء غياب حارس مرماه معتز ياسين لكنه يعتمد على مجموعة من اللاعبين الجدد ابرزهم السوريان محمد الحموي وعاطف جنيات.
وفي المباراة الثانية، تبدو كفة الفيصلي هي الأرجح لبلوغ المباراة النهائية عندما يستضيف نظيره كفرسوم.
وتصدر الفيصلي المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات على اليرموك 3-صفر وعلى الجزيرة 1-صفر والجليل 1-صفر وتعادل مع شباب الأردن صفر-صفر والرمثا 1-1، بينما تأهل كفرسوم بصفته وصيفا للمجموعة الأولى خلف الوحدات برصيد 8 نقاط من فوزين على ذات راس 1-صفر والعربي 3-2 وتعادلين أمام البقعة 1-1 ومنشية بني حسن 1-1 وخسارة أمام الوحدات 1-5.
ويبدو الفارق الفني في هذه المواجهة في مصلحة الفيصلي الذي يضم نخبة من اللاعبين أبرزهم القائد حسونة الشيخ إضافة الى حاتم عقل وعبد الهادي المحارمة وعبد الإله الحناحنة ومهند المحارمة، بينما يبرز من صفوف كفرسوم المهاجم خالد قويدر وعمر غازي وليث جمال والمحترف النيجيري جوزيه.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)