قسنطينة - A la une


منصوري ينضم لشباب قسنطينة



منصوري ينضم لشباب قسنطينة
كشف يزيد منصوري القائد السابق للمنتخب الجزائري لكرة القدم عن انضمامه لشباب قسنطينة عاشر ترتيب الرابطة الإحترافية الأولى.
ووقع منصوري على عقد لمدة ستة شهور مع الشباب ينتهي في حزيران / يونيو 2012 قابل للتجديد، ليكون أول صفقة انتداب خلال مرحلة الانتدابات الشتوية، وقال منصوري "أنا بنسبة 90 بالمائة في شباب قسنطينة الذي اتفقت مع رئيسه بولحبيب على كل البنود، وآمل أن أكون في مستوى التوقعات ".
وتهدف إدارة شباب قسنطينة إلى استقدام لاعبين جدد خلال الإنتقالات القادمة، بداية من حارس مرمى، ومهاجمين اثنين يقدمان إضافة للخط الهجومي.
وكان منصوري (34-عاما) قد غادر نادي السيلية القطري نهاية الموسم المنصرم بعد موسم واحد فقط أنهاه بالسقوط الى القسم الثاني، ليبقى بدون نادي ستة شهور قبل ان يظفر بعقد جديد قد يكون الاخير في مسيرته الكروية الطويلة.
سادس تجربة والأولى في الجزائر
ستكون تجربة شباب قسنطينة الأولى ليزيد منصوري في الدوري الجزائري، والسادسة في مشواره الكروي من أن لعب في الفئات الصغرى للنادي الفرنسي لو هافر ما بين 1995 و 1997، ثم إلتحق بالنادي الأول عام 1997 الذي لعب لهم 134 مباراة و سجل لهم هدفين خلال ست سنوات لتنتهي مسيرته مع هذا الفريق بانتقاله إلى إنكلترا و لعبه مع نادي كوفنتري سيتي الذي لعب له أربعة عشرة مباراة دون أن يسجل أي هدف في سنة واحدة، ليخوض تجربة بنادي شاطورو الفرنسي الذي لعب به سنتين سجل خلالهما هدفين في 63 مباراة، لينتقل بعد ذلك لنادي لوريان في 2006 لينتهي به المجال بالدوري القطري رفقة السيلية.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)