الجزائر - A la une


منتخب زامبيا الأولمبي يحضر لأشبال ايت جودي .

منتخب زامبيا الأولمبي يحضر لأشبال ايت جودي .
يشرع المنتخب الأولمبي الزامبي نهاية هذا الأسبوع في تربص تحضيري بشينغولا تحسبا للمباراة التي ستجمعه بنظيره الجزائري يوم 19 جوان الجاري، في اطار الدور الثالث (إياب) من تصفيات دورة كرة القدم للألعاب الاولمبية 2012 بلندن.
وبمناسبة هذا التربص الإعدادي قرر المدرب لوكي مسيسكا تدعيم المنتخب الاولمبي الزامبي بالعديد من اللاعبين الذين ينشطون في الخارج والذين تخلفوا عن مباراة الذهاب بملعب 20 أوت بالجزائر، بسبب التزاماتهم مع المنتخب الزامبي الاول في تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012 أمام الموزمبيق، ومن بين هؤلاء اللاعبين المحترفين، نذكر جوستين زولو وإمانويل مايوكا وإيمانويل مبولا واستوبيلا سانزو ورودجير كولا.
من جهة أخرى، يغيب قائد الفريق الزامبي تيمبو المعاقب في لقاء العودة بسبب حصوله على بطاقتين صفراوين. وأوضح مدرب زامبيا أنه لن يقوم بإحداث تغييرات كثيرة في صفوف الفريق مقارنة بالتشكيلة التي خاضت مباراة الذهاب بالجزائر رغم الهزيمة الثقيلة المسجلة (3-0) ''رغم الهزيمة الثقيلة ذهابا إلا أنني متفائل ومقتنع بأن فريقي سيحقق التأهل إلى الدور القادم''، قال لوكي مسيسكا في تصريح لوسائل الاعلام المحلية.
الفريق المتأهل عقب هذا الدور سيلعب دورة نهائية في بلد إفريقي سيحدد لاحقا من طرف الكاف، والمنتخبات الثلاثة الأولى تتأهل مباشرة الى دورة كرة القدم للألعاب
الاولمبية 2012 بلندن، فيما يلعب صاحب المركز الرابع مباراة فاصلة أمام فريق من القارة الآسيوية.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)