الجزائر - A la une


مكاتب المراهنات تمنح لقبين لبرشلونة آخر لريال مدريد



مكاتب المراهنات تمنح لقبين لبرشلونة آخر لريال مدريد
بدأت المعلومات الأوليّة لدى مكاتب المراهنات تخرج إلى النور بعدما أشارت إلى إمكانيّة فوز برشلونة بلقبين في الموسم الحالي ،في حين سيظفر غريمه التقليدي بلقب واحد فقط وفقاً لتقارير صحافيّة إسبانيّة.
وبحسب صحيفة ماركا الإسبانيّة فقد أعطى المراهنون ثقتهم الكاملة في فوز برشلونة بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا علماً أن البارسا سيواجه الريال في ربع نهائي المسابقة المحليّة في حال تجاوزا عقبتي أوساسونا وملقة على التوالي مطلع يناير/كانون الثاني المقبل.
وأشارت الصحيفة أيضاً إلى أن مستوى ريال مدريد الحالي في الدوري المحلي يؤهله حسب المراهنين لخطف لقب الليغا من أنياب برشلونة بعد 3 سنوات من الغياب عن قلعة سانتياغو برنابيو وهو الحلم الذي يصبو إليه رئيس النادي فلورنتينو بيريز.
كما سيتوج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة هداف الدوري للمرة الثانيّة على التوالي حيث سبق أن أحرزه العام الماضي بل وكسر الرقم القياسي المسجل بإسم المكسيكي هوغو سانشيز لاعب ريال مدريد سابقاً بهز شباك خصومه بأربعين هدفاً.
ويتصدر ريال مدريد ترتيب فرق الدوري الاسباني بفارق 3 نقاط أمام برشلونة كان بمقدوره أن يزيدها لكنه فشل في ذلك بعد أن سقط في ملعبه وأمام جماهيره خاسراً من فريق بيب غوارديولا ليُكرس الأخير عقدة للفريق الملكي.
يذكر أن برشلونة أضاف منتصف الشهر الحالي لقبه الخامس من ستة ألقاب خلال العام الحالي كان آخرها تتويجه بلقب كأس العالم للأندية، كما سجل اللقب الثالث عشر تحت قيادة مدربه الشاب غوارديولا من أصل (16) لقب ممكن في فترة نجاح غير مسبوقة للنادي الكاتالوني.
ولم يفرط برشلونة العام الحالي بأي لقب سوى كأس ملك إسبانيا بالخسارة أمام غريمه ريال مدريد بملعب "ميستايا"، حيث حالت خسارته دون معادلة إنجازه الذي تحقق في موسمه ذي العلامة الكاملة عام 2009 ، عندما فاز بكل الألقاب الممكنة، وهي الدوري والكأس ودوري الأبطال وكأسي السوبر الإسبانية والأوروبية ومونديال الأندية.
ولا يضع لاعبو برشلونة سقفاً لطموحاتهم بعدما أعلن ظهيره البرازيلي دانييل ألفيس عن رغبته في إحراز الثلاثيّة في عام 2012 وهو التحدي الأكبر للبلوغرانا فيما تبقى من الموسم الحالي.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)