الجزائر - A la une


مدرب نادي نابولي يشيد بأداء يبدة أمام باليرمو



مدرب نادي نابولي يشيد بأداء يبدة أمام باليرمو
قال مدرب نادي نابولي، والتر مازاري، أن نقص الخبرة لدى لاعبيه الشبان، ومن بينهم اللاعب الدولي الجزائري حسان يبدة، حال دون قدرة الفريق على تسيير بعض المباريات المهمة في البطولة.
وبالمقابل، أشاد بيبدة وأكد أنه أدى مباراة جيدة أمام باليرمو التي إنهزم فيها نابولي 2 1 ما كلفه التنازل عن وصافة "الكالتشيو" لنادي إنتر ميلان الذي فاز على لازيو.
وكان يبدة أقحم احتياطيا في مباراة باليرمو في الشوط الثاني (56) مكان اللاعب بازينزا، غير انه لم يتمكن من المساهمة في تقليص النتيجة رغم المجهودات الكبيرة التي بذلها في وسط الميدان، من خلال استرجاعه للكرات، ومدها للهجوم.
وقال مازاري: "لقد كان فضلت إقحام يبدة كاحتياطي في مباراة باليرمو لأنه كان متعبا، وأردت أن أعطيه فرصة للاسترجاع ولعب شوط واحد، شأنه في ذلك شأن غارغانيو،" مضيفا: "ولكن على العموم أنا راض عن أداء المجموعة في هذه المباراة رغم الخسارة، وأعترف أنه كان ينقصنا بعض الحيوية في اللعب، ولا تنسوا أن فريقنا شاب، ولا يملك من الخبرة ما يكفي لتسيير المباريات المهمة عندما يرتفع الضغط عليهم، وهذا عادي.
وأشار مازاري أن فريقه سيواصل الكفاح من أجل إنهاء البطولة في الوصافة "وسنواصل تقديم أدائنا القوي في البطولة". ويحتل نابولي المركز الثالث برصيد 65 نقطة بفارق خطوة عن إنتر، و( 9) نقاط عن المتصدر ميلان، علما أن 5 جولات فقط تفصلنا عن انتهاء "الكالتشيو".




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)