الجزائر العاصمة - A la une


مدرب اتحاد العاصمة من مرشحين لتدريب مصر



مدرب اتحاد العاصمة من مرشحين لتدريب مصر
أعلن سمير زاهر رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، أن الإتحاد قرر التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة المنتخب المصري خلال الفترة القادمة، وأن مجلس إدارة الإتحاد حدد ثلاثة أسماء جاري التفاوض معهم خلال الفترة الحالية. وكشف رئيس الإتحاد المصري، عن وجود الفرنسي هيرفي رينارد ضمن حسابات الإتحاد المصري، من أجل تولي مهمة قيادة المنتخب المصري خلال الفترة القادمة، خاصة أنه نجح بشدة أثناء توليه مهمة قيادة منتخب زامبيا، في تصفيات كأس العالم الماضية 2010، بالإضافة إلي المدير الفني البرازيلي ماركوس.
وأضاف سمير زاهر، لدينا العديد من أسماء المدربين ولكن شرط الخبرة الأفريقية كان مهم في تحديد المدير الفني الجديد، حيث أن المنتخب الوطني يلعب في القارة السمراء، ويحتاج إلي مدرب يفهم طبيعة المباريات الأفريقية، ولديه القدرة علي التعامل مع اللاعب المصري.
وأشار رئيس الإتحاد المصري نسعي لحسم إسم المدير الفني خلال الأسبوع الجاري، حيث أنه تأخر كثير، بسبب وجود بعض الخلافات المالية، وبعض الإتفاقات التي تؤخر الإعلان عن إسم المدير الفني الجديد الذي يقود الكرة المصرية.
وأوضح سمير زاهر، حرصنا خلال المفاوضات الحالية علي عدم التسرع، حتي لايحدث نفس الموقف الذي حدث مع البرتغالي نيلو فينجادا، الذي تراجع عن إتفاقه لقيادة المنتخب الوطني المصري، ورحل لتدريب الصين.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)