الجزائر - A la une


محمد مشرارة يعبر عن أسفه لقرار المقاطعة من طرف الأندية



محمد مشرارة يعبر عن أسفه لقرار المقاطعة من طرف الأندية
تأسف رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم، محمد مشرارة، السبت لقرار مقاطعة البطولة المحترفة الأولى والثانية التي اتخذته جمعية رؤساء الأندية المحترفة، عقب اجتماع لها.
وقال رئيس الرابطة في تصريح له على أمواج الإذاعة الجزائرية ، القناة الاولى: "أتأسف كثيرا لاتخاذ مثل هذه القرارات... لو كان هناك حوار صريح بين كل الأطراف، لكان بالإمكان تفادي هذه الوضعية".
وجاء تصريح مشرارة عقب قرار رؤساء الأندية المحترفة في اجتماعهم الأربعاء الماضيب مقاطعة الجولة العشرين للرابطة الأولى والثانية والعشرين للرابطة الثانية بسبب التباطؤ المسجل في تطبيق مشروع الاحتراف، قبل أن يتراجعوا عن قرارهم عقب اجتماعهم بوزير الشباب والرياضة الهاشمي جيار.
بالمقابل، اعتبر محمد مشرارة بأنه يقدر المطالب الشرعية التي تقدمت بها الأندية المحترفة، مصرحا بالقول: "أنا على علم بانشغالاتهم. صحيح أنه وقع سوء تفاهم، أطلب منهم التحلي بالصبر، وأظن أن الأمور بدأت تتحرك في الاتجاه الصحيح بعد لقائهم الأخير بوزير الشباب والرياضة الهاشمي جيار" ..
ولم يخف مشرارة تفاؤله إزاء اجتماع الوزير مع جمعية الأندية المحترفة..وقال: "يمكن القول بأن الاجتماع كان إيجابيا للغاية...ولقد وعد الوزير الأندية بأن الدولة ستقدم مساعدات للدولة قد تمتد لمدة ثلاث سنوات" .
وعن رأيه حول الأسباب الحقيقية لهذه الوضعية، أضاف مشرارة بأن موارد التمويل هي السبب، فلأندية حسبه "تشكو الأندية من الاختناق على الصعيد المالي, ولم تجد مصادر التمويل، لأنها لا تتلقى المساعدات من السلطات المحلية التي ترفض تمويل الأندية المحترفة"
للإشارة أن الرابطة الوطنية كانت قد قررت الاربعاء الماضي تأجيل الجولة ال 20 للرابطة الأولى إلى يوم الأثنين المقبل، والجولة ال 22 للرابطة الثانية إلى يوم الثلاثاء.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)