الجزائر - A la une


مبارة الاهلي والمولودية قد تلعب في الكلية الحربية



مبارة الاهلي والمولودية قد تلعب في الكلية الحربية
لم تفصل إدارة الأهلي المصري لكرة القدم في الملعب الذي سيحتضن مباراة فريقها القادمة أمام مولودية الجزائر يوم 12 أوت برسم الجولة الثالثة لرابطة أبطال إفريقيا حسبما علم من مصادر إعلامية مصرية.
وينتظر الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه تقريرا عن الهيئة المشرفة على الملعب الدولي بالقاهرة للتعرف على مدى جاهزيته لاحتضان هذا اللقاء الهام من عدمه.
وتنوي إدارة أبطال مصر في طبعة البطولة المحلية الأخيرة نقل المباراة إلى ملعب الكلية الحربية بالقاهرة في حالة ما إذا تعذر إقامتها على الملعب الكبير للعاصمة المصرية.
وكان الأهلي قد استقبل الوداد البيضاوي على ملعب الكلية الحربية لحساب الجولة الأولى من المنافسة وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (3-3).
وسبق لمولودية الجزائر وأن لعبت فوق ميدان ملعب الكلية الحربية في عام 2005 أمام الزمالك برسم كأس العرب وتكبدت آنذاك هزيمة قاسية (5-0).
ويحتل الأهلي والمولودية مناصفة المرتبة الثالثة للمجموعة بنقطة واحدة من تعادل وهزيمة لكل منهما.
وتعثر الأهلي في الجولة السابقة بتونس أمام الترجي المحلي (1-0), فيما خسرت المولودية بنتيجة عريضة في الدار البيضاء أمام الوداد المحلي (4-0).
ويحتل فريقا الوداد البيضاوي والترجي التونسي صدارة المجموعة بأربع نقاط وسيتقابلان يوم 12 أوت بالدار البيضاء لتحديد صاحب المركز الأول في ختام المرحلة الأولى من دور المجموعات.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)