الجزائر - A la une


مانويل جوزيه يقرر تسريح سعيود.



مانويل جوزيه يقرر تسريح سعيود.
قرر مدرب الأهلي المصري مانويل جوزيه تسريح لاعب المنتخب الوطني الأولمبي أمير سعيود من الفريق و ذلك في اجتماعه أمس السبت مع إدارة الفريق, مؤكدا على ضرورة إعارة صانع الألعاب خلال الموسم الجديد لعدم حاجتة إليه وعدم قيده في قائمة الفريق الأفريقية. .
البرتغالي جوزيه يرى سعيود عائقا على الجهاز الفني لظروف عدم نية الجهاز الفني للأهلي في الاعتماد عليه خلال مباريات الدوري المحلي لأنه لن يقيده فى أفريقيا خاصة أن مدرب الأهلي قرر الاعتماد على مجموعة اللاعبين المقيدين في قائمة الأهلي الإفريقية وبالتالي إعارة سعيود ستكون أكثر فائدة على النادي .
كلام مانويل جوزيه أثار دهشة أعضاء لجنة الكرة و أنصار الأهلي خصوصاً وأن الجميع كان يتوقع أن يتم الاعتماد على أمير سعيود بصفة أساسية في المباريات الرسمية، باعتباره تألق بشكل لافت في الفترة الماضية و يعتبر أحد العناصر الشابة البارزة في صفوف الفريق.
جوزيه فسر طلبه هذا بأن الأسلوب الذي يؤدي به أمير سعيود، ولا يتوافق مع الطريقة الجماعية التي يلعب بها الفريق المصري ، حيث يغلب عليه الطابع الفردي بما لا يعود بالنفع على الفريق، بالإضافة إلى أن اللاعب المعار سوف يتم رفع اسمه من قائمة فريقه المحلية ومن الأفضل الاستفادة بمكانه بالتعاقد مع لاعب إفريقي أفضل للفريق للاستفادة من مكان اللاعب الأجنبي.
وكانت بعض الأنباء قد ترددت داخل جدران القلعة الحمراء حول رغبة أمير سعيود في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي فى حالة عدم قيده في القائمة الإفريقية.
و للتذكير فإن أمير موجود في الجزائر لقضاء عطلة مع الأهل و الأصدقاء بعدما أعفي من مقابلة فريقه الأخيرة ضد الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا و التي انتهت بالتعادل 3-3 .




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)