الجزائر - A la une


مانشستر يونايتد يضع ضغوطاً كبيرة على الجار سيتي

مانشستر يونايتد يضع ضغوطاً كبيرة على الجار سيتي
أعترف اللاعب جو هارت بأن فريقه مانشستر سيتي يواجه ضغوطا في الوقت الذي يستعد فيه لآخر مبارياته في عام 2011، حيث يحل مانشستر سيتي المتصدر ضيفا على سندرلاند الأحد المقبل في ختام منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري. ويبدو أن مانشستر يونايتد أوشك على تحقيق توقعات مديره الفني السير أليكس فيرغسون بإنهاء عام 2011 في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وهو ما يشكل ضغوطا حقيقية على جاره مانشستر سيتي.
ويتصدر مانشستر سيتي المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام جاره مانشستر يونايتد الذي يمكنه إنهاء عام 2011 في الصدارة بالفوز أو التعادل مع ضيفه بلاكبيرن السبت الذي يتزامن مع عيد ميلاد مديره الفنى سير اليكس فيرغسون السبعين.
وكان فيرغسون قد قال قبل أسبوعين إنه يأمل إنهاء العام في صدارة الدوري، وأصبح الفريق لديه فرصة قوية بالفعل لتحقيق توقعات مدربه.
وقال جو هارت: "بالطبع نشعر بضغوط. فالهدف هو الفوز باللقب وهو ما يعد أمرا صعبا".
وأضاف "نحن المرشحون للفوز (في مباراة سندرلاند) ولكن الأمور لا تسير دائما بالسهولة التي شهدناها في بعض الأحيان من قبل".
وأكد جوني ايفانز مدافع مانشستر يونايتد أن فريقه لم يلق التقدير الذي يستحقه على النصف الأول من الموسم، نظرا لخروجه من دوري أبطال أوروبا وهزيمته الثقيلة أمام مانشسيتر سيتي 1-6 .
وقال ايفانز: "مقارنة بالعام الماضي، حققنا هذا العام بداية أفضل بكثير. فقد أحرزنا انتصارات خارج ملعبنا، أكثر من العام الماضي.
وأضاف: "لا شك في أن الفارق الذي يفصلنا عن مانشستر سيتي حتى الآن جاء نظرا لنتيجة مباراتنا أمامهم. ولكن بخلاف ذلك، لقد أدينا بشكل جيد حقا."
ويحل توتنهام صاحب المركز الثالث ضيفا على سوانزي سيتي السبت ويعلق آماله على اللاعب المتألق غاريث بيل الذي سجل هدفي الفريق في المباراة التي فاز فيها على نورويتش سيتي.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)