الجزائر - A la une


مالودا يلمح إلى امكانية تركه تشلسي



مالودا يلمح إلى امكانية تركه تشلسي
المح الجناح الدولي الفرنسي فلوران مالودا إلى انه يفكر بترك فريقه تشلسي الإنكليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية التي تفتح الشهر المقبل.
ويسعى مالودا الى تعزيز حظوظه بالمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس اوروبا الصيف المقبل وهذا الامر قد لا يتحقق في حال مواصلة المشوار مع تشلسي لان المدرب الجديد للفريق اللندني البرتغالي اندري فياش بواش لا يعول عليه منذ استلامه مهامه الصيف الماضي.
ولم يشارك مالودا (31 عاما) اساسيا سوى في مباراة واحدة من اصل التسع الاخيرة التي خاضها تشلسي وكانت في مسابقة كأس رابطة الاندية المحترفة امام ليفربول، وذلك بسبب قدوم الاسباني خوان ماتا الى الفريق ونجاحه في فرض نفسه الخيار الاول لفياش بواش.
واشار مالودا امس في تصريح لشبكة "كانال بلوس" بعد مباراة فريقه مع فولهام (1-1) والتي دخل خلالها في الشوط الثاني، الى انه بدأ البحث في خيارات اخرى كما نقلت عنه صحيفة "ليكيب" الفرنسية قوله: "لا يمكنني ان اكتفي بذلك، هناك فارق شاسع بين طموحي وعدد الدقائق التي اشارك فيها حاليا. بالتالي، سنرى ما سيحصل في فترة الانتقالات الشتوية. اذا اضطررت، ساذهب الى مكان اخر لانه لا يمكنني الشعور بالرضى اذا ما نظرنا الى النصف الاول من الموسم".
وذكرت صحيفة "لو باريزيان" ان مالودا الذي انضم لتشلسي في صيف 2007 تحت اشراف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حيث لم يتمكن من فرض نفسه الا بعد رحيل هذا الاخير وخليفتيه الاسرائيلي افرام غرانت والبرازيلي لويز فيليبي سكولاري وقدوم الهولندي غوس هيدينك، قد يكون في طريقه الى باريس سان جرمان الذي يسعى ايضا للتعاقد مع المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الذي وضع ثقته بالدولي الفرنسي خلال اشرافه على تشلسي قبل التخلي عن خدماته الموسم الماضي.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)