الجزائر - A la une


ليفربول يعرض 10 ملايين يورو لضم بودبوز



ليفربول يعرض 10 ملايين يورو لضم بودبوز
أبدى نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم استعداده لدفع عشرة ملايين يورو لضم الجزائري الدولي رياض بودبوز لاعب خط وسط نادي سوشو الفرنسي.
وأكد موقع "كوت أوفسايد" الرياضي على الإنترنت الثلاثاء أن داميان كومولي مكتشف المواهب بليفربول يعتزم خلال أيام زيارة سوشو لمقابلة مسئولي النادي ووكيل أعمال بودبوز، وأنه قد يستغل الفرصة لتقديم عرضا رسميا لضم اللاعب الذي يحظى باهتمام ليون الفرنسي أيضا.
وكانت تقارير إعلامية فرنسية قد أكدت اهتمام نادي ليفربول الإنكليزي بالتعاقد مع الجزائري رياض بودبوز لاعب خط الوسط نادي سوشو الفرنسي اعتبارا من الموسم المقبل.
ونقلت صحيفة "لي ريبابليكا" عن اللاعب الدولي الجزائري تصريحات يؤكد فيها أن هناك مفاوضات جادة مع ال"ردز" يقودها المدرب دالغليش.
وقال بودبوز: "لا أسعى للتغير وترك الدوري الفرنسي، ولكن إذا كان هناك عرضا جادا، من ليفربول، فلا مانع لدي من اللعب للدوري الإنكليزي".
يذكر أن بودبوز 21 عاما كان ضمت قوام المنتخب الجزائري في كأس العالم جنوب أفريقيا 2010، وشارك الخضر أمام إنكلترا.
ويسعى دالغليش المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، دعم صفوف فريقه، وتكوين فريق من العناصر الشابة وفقا لرؤيته التدريبية بعدما تولى تدريب الفريق منتصف الموسم الماضي.
وأتم ليفربول العديد من الصفقات مثل صفقة تبادل هندرسون بصانع ألعاب بلاكبول تشارلي آدم، كما تردد اقتراب النادي الإنكليزي من إنهاء صفقة انتقال جناح أستون فيلا ستيوارت داونينغ.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)