الجزائر - A la une


لنادي المكناسي يوقف الفتح الرباطي

لنادي المكناسي يوقف الفتح الرباطي
أوقف النادي المكناسي النتائج الجيدة للفتح الرباطي المتصدر بالفوز عليه 1-0 في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري المغربي.
و سجل فيصل بن قسو هدف المباراة الوحيد بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة حرة جانبية اسكنها يسار الحارس عصام بادة في الدقيقة 56.
واقيمت الباراة بدون جمهور لعقوبة اتحادية بحق النادي المكناسي بسبب شغب جماهيره في مباراته الاخيرة امام المغرب الفاسي حيث توقفت في الدقيقة 53 عندما كان الفريق متقدما 1-0 حيث تعرض لاعب وسط المغرب الفاسي لرشق بالحجارة اصابه في رأسه ونقل الى المستشفى.
واعتبر النادي المكناسي خاسرا 0-3 من طرف اللجنة التأديبية وعوقب بالحرمان من جماهيره في 5 مباريات اولاها على ارضصه فيما يخوض المباريات الاربع الاخرى على ملعب محايد.
في المقابل، مني الفتح الرباطي بخسارته الثانية هذا الموسم والاولى منذ خسارته امام الوداد البيضاوي 0-2 في المرحلة الثالثة في 25 سبتمبر/ ايلول الماضي حيث حقق بعدها 8 انتصارات وتعادلين.
وبقي الفتح الرباطي في الصدارة برصيد 30 نقطة بفارق 6 نقاط امام مطارديه المباشرين المغرب التطواني الفائز على الاتحاد الزموري للخميسات بهدفين نظيفين سجلهما خالد السباعي (69) وعبد الرزاق المناصفي (81)، والرجاء البيضاوي المتعادل سلبا مع مضيفه وجاره وغريمه التقليدي الوداد البيضاوي.
وبقي الوداد البيضاوي خامسا برصيد 21 نقطة مع مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة امام المغرب الفاسي سيخوضها بعد غد الاربعاء.
وصعد المغرب الفاسي الى المركز السادس برصيد 18 نقطة بتغلبه على الجيش الملكي بهدفين لحمزة بورزوق (43 من ركلة جزاء) وجمال ايت المعلم (73 خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدف لهشام الفاتيحي (26).
ويملك المغرب الفاسي مباراة مؤجلة ثانية امام النادي القنيطري.
وعزز شباب الريف الحسيمي موقعه في المركز الرابع برصيد 22 نقطة بتعادله الثمين مع مضيفه النادي القنيطري بهدف لسلمان ولد الحاج (18) مقابل هدف لرشيد برواس (68).
وانتزعت 3 فرق انتصارات ثمينة خارج قواعدها وبنتيجة واحدة 1-0، فتغلب حسنية اغادير على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف احمد الفاتيحي (37)، والوداد الفاسي على مضيفه اولمبيك خريبكة بهدف عبد الحق المازيني (45)، واولمبيك اسفي على مضيفه شباب المسيرة بهدف كمال الواصل (40).




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)