الجزائر - A la une


للتلفزيون الجزائري يتعاقد مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والرابطة المحترفة



للتلفزيون الجزائري يتعاقد مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والرابطة المحترفة
(واج ) الخميس 8 ديسمبر
حقوق البث: المؤسسة العمومية للتلفزيون تتعاقد مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والرابطة المحترفة
الجزائر- أبرمت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يوم الخميس عقدا مع المؤسسة العمومية للتلفزيون يسمح للأخيرة ببث مباريات المنتخبات الوطنية ولقاءات كأس الجزائر ابتداء من سنة 2012 إلى غاية مونديال 2014, وذلك بمقر التلفزة الجزائرية في العاصمة .
وقالت الاتحادية أن العقد الذي أمضى من طرف رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج والمدير العام للتلفزة الوطنية, عبد القادر عولمي ينص على بث التلفزة الوطنية لمباريات البطولتين المحترفتين الأولى والثانية لموسم 2011-2012.
وفي كلمة له, هنأ رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم, محمد روراوة, الجميع بمناسبة إبرام العقد الذي يمنح للتلفزة الوطنية "بالبث الحصري" للمواجهات الودية لدى مختلف المنتخبات الوطنية وبث مواجهاتها الرسمية التابعة لكل من الاتحادية الدولية لكرة القدم (الفيفا) والكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) والإتحاد العربي لكرة القدم بالإضافة إلى اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم.
ومن جهته, أبدى مدير التلفزة الوطنية, عبد القادر عولمي, سعادته بإمضاء الإتفاق والذي يفضي "لتطوير كرة القدم". وأوضح نفس المسؤول أن العقد المبرم "مشرف للغاية", حيث يقدم الدعم والتنمية للرياضة الأكثر شعبية في الجزائر ".
وستقدم التلفزة الوطنية كل ما لديها من وسائل للتعاون مع الإتحادية قصد تطوير الكرة الجزائرية والسماح لكل المشاهدين باتباع مختلف المنافسات الكروية الوطنية".يشار أن الإتحادية الجزائرية لكرة القدم والمؤسسة العمومية للتلفزيون لم يكشفا عن القيمة المالية للعقدين المبرمين.


سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)