الجزائر - A la une


لحلو يعود إلى نصر حسين داي

لحلو يعود إلى نصر حسين داي
img src="http://i.eurosport.anayou.com/2011/09/20/762061-8992689-317-238.jpg" border="0" alt="لحلو " عودته="عودته" "يرسم"=""يرسم"" عودته="عودته" height="121" align="absmiddle" style="float: right;" /
أعلن مراد لحلو الرئيس المرتقب لنادي نصر حسين داي الذي ينافس في الدوري الجزائري لكرة القدم، توصله لاتفاق مع الرئيس الحالي للنادي محفوظ زميرلي للإمساك بزمام الأمور اعتبارا من الأسبوع الجديد.
وأوضح لحلو أن اتفاقا جرى مع ولدزميرلي حول جميع النقاط والمسائل وسيتم ترسيم الانتقال "السلمي للرئاسة" الاثنين لدى الموثق.
وكان لحلو أكثر المرددين لمسألة عودته إلى رئاسة النادي العاصمي معتبرا إياها مسألة وقت، فيما فضل الرئيس الحالي الصمت وعدم تأكيد خروجه من النادي، وحتى وقت قريب ظل زميرلي صحة الأخبار التي يرددها لحلو معتبرا كلامه "لا يستند إلى أي أساس".
مصالح شخصية
وسبق للحلو أن قاد فريق نصر حسين داي بين 2006 و2008 حيث شهد عملية تحويل مدافعه الدولي رفيق حليش إلى بنفيكا البرتغالي قبل أن يختفي بعدها عن الأنظار.
ويخشى أنصار "النصرية" أن تكون عودة لحلو لأجل قضاء مآرب خاصة أبرزها تحويل المدافع الدولي الأولمبي الشاب جمال بن العمري إلى أحد الأندية البرتغالية أيضا قبل أن ينسحب مجددا من المشهد الكروي.
ويعيش الفريق الذي أنجب نجوم الكرة الجزائرية، بينهم رابح ماجر، وضعا لا يحسد عليه بتذيله ترتيب الرابطة المحترفة الأولى بثماني نقاط فقط أحرزها من ثماني تعادلات.
وفشل النادي لحد الأن بعملية الإستقدامات مكتفيا باستعادة لاعبه السابق شريف عبدالسلام من جمعية الشلف.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)