الجزائر - A la une


لبرازيلي نيمار يقرر البقاء في سانتوس



لبرازيلي نيمار يقرر البقاء في سانتوس
قرر المهاجم الدولي البرازيلي الشاب نيمار البقاء مع فريقه الحالي سانتوس رغم اهتمام عدد من الأندية الكبرى بخدماته على غرار العملاقين الاسبانيين برشلونة وريال مدريد. وقال نيمار (19 عاما) لدى وصوله الى مطار ساو باولو قادما من الأرجنتين بعد مشاركته مع منتخب بلاده في "كوبا اميركا" التي خرج منها "سيليساو" على يد باراجواي بركلات الترجيح: "سابقى في سانتوس".
وكان والد نيمار ووالده اعلنا في وقت سابق انه يريد المشاركة مع سانتوس في كأس العالم للاندية التي تقام في ديسمبر المقبل في اليابان.
ويأتي قرار نيمار وسط التقارير التي تتحدث عن سعي ريال مدريد وبرشلونة وتشلسي ومانشستر سيتي الانجليزيين وانجي ماخاتشكالا الروسي إلى التعاقد مع النجم الصاعد في سماء كرة القدم البرازيلية والذي فرض نفسه بشكل لافت في صفوف سانتوس وانتزع مكانه في التشكيلة الرسمية للمنتخب البرازيلي.
واكدت الاندية الخمسة استعدادها دفع 45 مليون يورو للحصول على خدمات نيمار الذي يرتبط مع سانتوس بعقد حتى عام 2015 مقابل راتب سنوي قدره 1.49 مليون يورو، وذلك بحسب وسائل الاعلام البرازيلية.
وتوج نيمار مع فريقه سانتوس في 22 يونيو الماضي بمسابقة كأس ليبرتادوريس التي تعادل دوري ابطال اوروبا في القارة العجوز، ومع منتخب بلاده بكأس اميركا الجنوبية للشباب (تحت 20 عاما) في بيرو في يناير الماضي حيث اختير افضل لاعب وافضل هداف برصيد 7 اهداف.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)