الجزائر - A la une


لاتسيو إلى الدور الثاني .. وباريس سان جيرمان يودع البطولة

لاتسيو إلى الدور الثاني .. وباريس سان جيرمان يودع البطولة
مدن وعواصم - (ا ف ب) - بلغ الليلة الماضية لاتسيو الايطالي الدور الثاني لمسابقة الدوري الاوروبي «يوروبا ليج» لكرة القدم بفوزه على سبورتينج لشبونة البرتغالي 2-0 في روما في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.
وسجل التشيكي ليبور كوزاك (42) وجوزيبي سكولي (55) الهدفين.
بدوره، خرج باريس سان جرمان الفرنسي من الدور الاول بالرغم من فوزه على ضيفه اتلتيك بلباو الاسباني 4-2 في باريس في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة السادسة.
وسجل الارجنتيني خافيير باستوري (21) وماتيو بودمر (41) والاسباني اينيجو بيريز (85 خطأ في مرمى فريقه) وجيوم هوارو (90) اهداف باريس سان جرمان، وجون اورتينيتشي (3) ودافيد لوبيز (55) هدفي اتلتيك بلباو.
وانهى باريس سان جرمان، الذي اهدر له البرازيلي نيني ركلة جزاء في الدقيقة 84، الدور الاول في المركز الثالث في المجموعة برصيد 10 نقاط وهو الرصيد ذاته لريد بول سالزبورج النمسوي الفائز على مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي 3-2، بيد ان الفريق النمسوي يتفوق في المواجهات المباشرة (فاز باريس سان جرمان 3-1 على ارضه وخسر 0-2 في سالزبورج)، وبالتالي حجز البطاقة الثانية في المجموعة ولحق باتلتيك بلباو المتصدر الى الدور الثاني.
وضمن ذات المجموعة، بلغ ريد بول سالزبورج النمسوي الدور الثاني بفوزه على مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي 3-2 في براتيسلافا.
وسجل ياكوب ياتشير (19) والبرازيلي ليوناردو (24) وماريان هاد (52 خطأ في مرمى فريقه) اهداف ريد بول سالزبورج، وميلوش لاكني (3 و6) هدفي سلوفان براتيسلافا.
من جانبه، فاز زيوريخ السويسري على فاسلوي الروماني 2-0 في زيوريخ ضمن منافسات المجموعة الرابعة، وسجل كزافييه مرجيراز (69) واوليفر بوف (90) هدفي زيوريخ.
وبلغ بشيكتاش التركي الدور الثاني لمسابقة الدوري الاوروبي «يوروبا ليج» لكرة القدم بفوزه على ستوك سيتي الانجليزي 3-1 في اسطنبول ضمن منافسات المجموعة الخامسة.
وسجل البرتغالي مانويل فرنانديش (59 من ركلة جزاء) ومصطفى بيكتيميك (74) والبرازيلي ادواردو كونسالفيش «ايدو» (82) اهداف بشيكتاش، والجامايكي ريكاردو فولر (29) هدف ستوك سيتي.
وفي المجموعة الخامسة، تعادل دينامو كييف الاوكراني مع ماكابي تل أبيب الاسرائيلي 3-3 في كييف.
وسجل البرازيلي لياندرو الميدا (12) واوليج جوسيف (17 و80) اهداف دينامو كييف، وعمر فريد (49) واليران عطار (62) وموناس دبور (75) اهداف ماكابي تل أبيب.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)