الجزائر - A la une


كلينسمان يتولى تدريب المنتخب الأمريكي



كلينسمان يتولى تدريب المنتخب الأمريكي
تولى مدرب المنتخب الألماني السابق يورغن كلينسمان الجمعة منصب المدير الفني للمنتخب الأمريكي لكرة القدم. وجاء تعيين كلينسمان، نجم هجوم ألمانيا السابق والذي كان مدرباً للمنتخب في كأس العالم 2006 بألمانيا، بعد يوم واحد من إقالة بوب برادلي بعد خمسة أعوام من توليه تدريب المنتخب الأمريكي.
وسيخوض المنتخب الأمريكي أولى مبارياته تحت قيادة كلينسمان، عندما يلتقي نظيره المكسيكي في العاشر من آب/ أغسطس المقبل في فيلادلفيا.
وقال سونيل غولاتي رئيس الإتحاد الأمريكي لكرة القدم: "إننا سعداء للغاية بتعيين كلينسمان مديراً فنياً للمنتخب الأول للرجال.
وأضاف: "إنه كان لاعبا كبيراً كما أنه مدرب يتمتع بخبرة ومعرفة يمكنه من خلالها دفع الفريق للأمام، يورغن (كلينزمان) حقق النجاح في نواح مختلفة باللعبة، ونحن نتطلع إلى دوره القيادي داخل الملعب وخارجه.
كلينسمان سيعد بالمنصب
ورد كلينسمان، الذي يعيش في كاليفورنيا منذ عام 1998، قائلا "إنني أفخر وأتشرف بتولي منصب المدير الفني للمنتخب الأمريكي لكرة القدم".
وأضاف: "أود أن أشكر الإتحاد الأمريكي للعبة على منحي هذه الفرصة، وأشعر بالإثارة إزاء التحدي المقبل، وأتطلع إلى توحيد صفوف المنتخب للمباراة المقبلة أمام المكسيك وبدء مشوار التأهل لنهائيات كأس العالم 2014.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)