الجزائر - A la une


كاكاو يقود شتوتغارت إلى الصدارة



كاكاو يقود شتوتغارت إلى الصدارة
استعد مهاجم شتوتغارت الدولي الألماني كاكاو لمباراة البرازيل الودية بهزه شباك شالكه (3-صفر) في المرحلة الأولى من بطولة ألمانيا لكرة القدم .
فبعد استدعائه من قبل المدرب يواكيم لوف لخوض المباراة المنتظرة امام بلده الام، افتتح كاكاو التسجيل بكرة راسية (37) قبل ان يعزز النمسوي مارتن هارنيك الارقام برأسه ايضا (56) ويقضي الياباني شينجي اوكازاكي بتسديدة رائعة (89) على امال ضيوف ملعب "مرسيديس بنز ارينا".
وسيعود كاكاو، الاربعاء المقبل الى الملعب عينه ليخوض مواحهة "ناسيونال مانشافت" ضد بطل العالم خمس مرات.
وكان بوروسيا دورتموند استهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز مستحق على ضيفه هامبورغ 3-1 امس الجمعة في المباراة الافتتاحية من الدوري الالماني لموسم 2011-2012.
وحقق هانوفر، الذي وقع مع اشبيلية الاسبانية في مباراة قمة ضمن ملحق الدوري الاوروبي في 28 اب/اغسطس الحالي، فوزا مهما على هوفنهايم 2-1 على ملعب "اي دبليو دي ارينا".
وافتتح الدولي السابق يان شلاودراف التسجيل من ضربة حرة (15)، ثم عادل بسرعة لاعب الوسط البوسني سجاد صالحوفيتش من ركلة جزاء (18). ونتيجة خطأ ارتكب على شلاودراف، سجل النروجي محمد عبداللاوي هدف الفوز (30 من ركلة جزاء).
وحقق فيردر بريمن، الذي عانى كثيرا الموسم الماضي، بداية طيبة بفوزه على ضيفه كايزرسلاوترن 2-صفر على ملعب "فيسر شتاديون".
وسجل السويدي ماركوس روزنبورغ (60 و81) هدفي الفائز في الشوط الثاني.
وقاد الدولي السابق باتريك هيلمس فريق فولفسبورغ بطل 2009 لتحقيق فوز كبير خارج ارضه على كولن 3-صفر على ملعب "راين اينرجي شتاديون".
وسجل هيلمس ثنائية (17 و90 3) ومارسل شايفر (85) اهداف الذئاب، علما بان مدرب الاخير فليكس ماغاث منح شارة القائد لكريستيان تراش بدلا من شايفر.
وسجل المهاجم ساشا مولدرز هدفين من رأسيتين ليقتنص اوغسبورغ الصاعد نقطته الاولى بتعادله على ارضه مع فرايبورغ 2-2 على ملعب "اس جي ال ارينا".
وسجل مولدرز (53 و81) هدفي اوغسبورغ والسنغالي بابيس سيسه (48) والكونغولي سيدريك ماكيادي (55) هدفي فرايبورغ.
ويلعب لاحقا هرتا برلين مع نورمبرغ، وتختتم المرحلة غدا الاحد بلقاءي ماينتس مع باير ليفركوزن، وبايرن ميونيخ مع بوروسيا مونشنغلادباخ.
الترتيب:
1- شتوتغارت 3 نقاط من مباراة
2- فولفسبورغ 3
3- بوروسيا دورتموند 3
4- فيردر بريمن 3
5- هانوفر 3




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)