الجزائر - A la une


كأس الجزائر: 55 ألف تذكرة للبيع بداية من الجمعة المقبل



كأس الجزائر: 55 ألف تذكرة للبيع بداية من الجمعة المقبل
سيطرح مجموع 55.000 تذكرة دخول الملعب للبيع بداية من يوم الجمعة المقبل تحسبا للمباراة النهائية لكأس الجزائر لكرة القدم والتي ستجمع إتحاد الحراش وشبيبة القبائل يوم الأحد القادم (00ر16) بالملعب الاولمبي 5 جويلية 1962 (الجزائر), حسبما أعلن عنه ، يوم الأربعاء ، المدير العام لديوان المركب الاولمبي "محمد بوضياف" السيد نور الدين بلميهوب.
"قررت إدارة المركب الاولمبي طرح 55.000 تذكرة للبيع بسعر 300 دج للوحدة يومي الجمعة والسبت بداية من الساعة (00ر09) صباحا لأنصار الفريقين ولكل هواة كرة القدم", قال المدير العام للمركب الاولمبي في تصريح.
" لقد تم طبع 27.500 تذكرة بألوان نادي إتحاد الحراش ونفس العدد بألوان نادي شبيبة القبائل. التذاكر ستباع على مستوى شبابيك المركب الاولمبي يومي الجمعة والسبت فقط وليس يوم المباراة التي ستلعب بشبابيك مغلقة", حسبما أكده بلميهوب.
"النادي الذي يرغب في إقتناء التذاكر لأنصاره ما عليه سوى تقديم بوصل طلب لإدارة المركب التي ستلبي طلباته حسب التذاكر المتوفرة", أوضح بلميهوب, الذي كشف أن "أبواب الملعب سيتم فتحها للأنصار يوم الأحد, موعد المباراة النهائية, بداية من الساعة (00ر08) صباحا.
وسيحتضن ملعب 5 جويلية الاولمبي نهائي الطبعة 32 من كأس الجزائر من بين 47 نهائيا لعب منذ تاريخ أول نهائي للمنافسة الأكثر شعبية سنة 1963.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)