الجزائر - A la une


قائد انتر كلوب : نسعى لمفاجأة مولودية الجزائر



قائد انتر كلوب : نسعى لمفاجأة مولودية الجزائر
أكد ، هنريك بيدرو، قائد فريق انتر كلوب بطل انغولا انه بعد إقصاء المريخ السوداني في الدور السابق يأمل فريقه في استئناف مسيرته نحو دوري المجموعات من منافسة رابطة إبطال إفريقيا وهو ما يمر حتما بإزاحة مولودية الجزائر في الدور ثمن النهائي .وأشار بيدرو في حواره لموقع الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قائلا " انتر كلوب استعد جيدا وجاهز لتحقيق فوز مريح على حساب المولودية ، لكننا لن نتحمل أية أخطاء فادحة لان الجزائريون خطرين وبارعين في استغلال أخطاء خصومهم.
وأكد بيدرو ان الفريق سيعتمد على اللاعبين الجاهزين و لا نفكر إلا في الفوز ,وقد تم السماح للجمهور بدخول المباراة مجانا لأننا نحتاج للدعم الجماهيري.
وفى رده عن سؤال حول غياب غياب بعض اللاعبين لم يظهر اللاعب الانغولي أي قلق " بالرغم من غياب ناري لاعب الوسط المدافع الذي حصل على الميدالية الفضية مع منتخب المحليين بالسودان ,فأن المجموعة الحالية تحاول التغلب على العقبات من أجل تحقيق الهدف المطلوب.
وبخصوص المنافس مولودية الجزائر قال بيدرو انه لا يعرف الكثير عن المولودية مشيرا الى انه لا يوجد خصم سهل إفريقيا ,وان الجميع يقاتل الآن من أجل نفس الهدف.
وشدد اللاعب الانغولي على أهمية مباراة الذهاب المقررة يوم السبت بلواندا وضرورة تسجيل نتيجة كبيرة لتنتقل الى الجزائر بدون حسابات معقدة كما قال.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)