الجزائر - A la une


في أول تصريح حليلوزيتش : هدفي التأهل إلى كأس إفريقيا 2013 و كأس العالم 2014



في أول تصريح حليلوزيتش : هدفي التأهل إلى كأس إفريقيا 2013 و كأس العالم 2014
أكد المدرب الجديد للفريق الوطني، التقني البوسني وحيد حليلوزيتش، أن مهمته تكمن في إعطاء نفس جديد للتشكيلة الوطنية التي تمر بظرف صعب بعد الانهزام أمام المغرب و تقلص فرص تأهلها إلى كأس إفريقيا المقبلة.
و في أول تصريح له، نقلته الإذاعة الجزائرية الدولية، عقب تعيينه على رأس العارضة التقنية للخضر، أوضح وحيد حللوزيتش أنه تم الاتفاق مع الفدرالية الوطنية لكرة القدم على التأهل إلى كأس إفريقيا 2013 و التأهل إلى كأس العالم 2014.
كما كشف أنه سيأتي إلى الجزائر بدءا من الفاتح شهر جويلية القادم، من أجل النظر في التشكيلة الوطنية و بدأ العمل.
هذا و كانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أعلنت صباح اليوم تعيين وحيد حليلوزيتش مدربا جديدا للفريق الوطني الجزائري.
وقال الإتحادية الجزائرية لكرة القدم أنه تم التعاقد مع حليلوزيتش لمدة ثلاث سنوات. وسبق للمدرب الجديد أن عمل مع عديد الأندية الأوربية والعربية وبعض المنتخبات الإفريقية آخرها منتخب كوت ديفوار.
وسيعمل المدرب الوطني البوسني وحيد حليلوزيتش مع مرافقين تقنيين ومدرب جزائري مساعد, حسبما كشفت عنه اليوم الاربعاء الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
وسيضم الطاقم الفني الوطني كذلك عبد النور كاوة وحسان بلحاجي كمدربين لحراس المرمى للمنتخب. وعين السيد عبد الحفيظ تسفاوت كمناجير عام للمنتخب الوطني كما سيتولى مهمة التنسيق الرياضي.
من جهة أخرى, سيشكل الطاقم الطبي, إضافة لدعم مركز أسبيطار, الدكتورين علي يقدح ومحمد بوقلالي وأخصائيين العلاج الطبيعي للفاف.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)