الجزائر - A la une


فوز صعب للهلال وكبير للاتفاق

فوز صعب للهلال وكبير للاتفاق
شدد الهلال حامل اللقب الخناق على الشباب في صدارة الدوري السعودي لكرة القدم، بفوزه بشق الأنفس على نجران (2-1) اليوم الجمعة في المرحلة الثانية عشرة، في حين عاد الاتفاق إلى سكة الانتصارات بفوزه الكبير على مضيفه الفيصلي (4-1).
ورفع الهلال رصيده في المركز الثاني إلى 30 نقطة من 11 مباراة، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر الذي لعب مباراة أكثر، ومتقدماً بثلاث نقاط عن الاتفاق الذي لعب أيضاً مباراة أكثر من الفريق الأزرق.
على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض انتظر الهلال حتى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع حتى سجل هدف الفوز عن طريق عيسى المحياني بعد مباراة عصيبة، وذلك بعد أن تأخر أمام ضيفه نجران منذ الدقيقة السادسة عشرة بهدف حمد الربيعي، فيما سجل لحامل اللقب هدفه الأول مهاجمه المغربي يوسف العربي (68).
وعلى استاد مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة، تغلب الاتفاق بسهولة على مضيفه الفيصلي رغم تأخره أيضاً بهدف سجله بدر الخراشي (13)، فكان الرد عليه قاسياً برباعية سجلها يوسف السالم (33) وحمد الحمد (65) ويحيى الشهري (72 من ركلة جزاء) وأحمد سعد عبد الله (90).
كما أهدر لاعب الفيصلي الكرواتي داريو غيريتيتش ركلة جزاء (45)، رغم إعادتها مرتين حيث تألق حارس الاتفاق محمد خوجة بصدها.
وتعادل التعاون مع الفتح 3-3 على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.
سجل للتعاون بدر الخميس في الدقيقتين الخامسة والتاسعة، وسلطان اليامي (52)، وللفتح الكونغولي دوريس سالومو (15) وحمدان الحمدان (33) وحسين المقهوي (70)، وطرد الأردني شادي أبو هشهش من الفتح (83).
وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الإحساء، فاز هجر على القادسية بهدف وحيد سجله توفيق بو حميد (30).
الجزيرة الرياضيه

سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)