الجزائر - A la une


فوز رابع لمانشستر يونايتد في جولته الأميركية

فوز رابع لمانشستر يونايتد في جولته الأميركية
تابع مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم نتائجه الكبيرة في جولته الأميركية استعدادا للموسم الجديد بفوز رابع على التوالي عندما سحق نجوم الدوري الأميركي 4-صفر على ملعب "ريد بول ارينا" في هاريسون وامام 26760 متفرج.
وبكر الشياطين الحمر بالتسجيل عبر لاعب الوسط البرازيلي اندرسون اوليفيرا في الدقيقة 19، وعزز الكوري الجنوبي بارك جي سونغ بهدف ثان في الدقية 44 رافعا رصيد الى 3 اهداف في 4 مباريات.
وافتتح المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف هداف البيرمر ليغ الموسم الماضي رصيده التهديفي في المعسكر الاميركي بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 51 قبل ان يترك مكانه الى مايكل اوين في الدقيقة 62، ثم اختتم داني ويلبيك بديل اشلي يونغ، المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 67.
وشهدت المباراة مشاركة نجم مانشستر يونايتد السابق ديفيد بيكهام مع نجوم الدوري الاميركي الذين سنحت امامهم اكثر من فرصة للتسجيل. كما شارك نجم ارسنال الانكليزي ومنتخب فرنسا السابق تييري هنري في الشوط الاول.
ولم يشارك مهاجم يونايتد الدولي المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" في المباراة بعد نقله الى المستشفى اثر معاناته من ارتجاج في المخ تعرض له خلال التمارين قبل اللقاء، بحسب ما اعلن ناديه.
وهو الفوز الرابع على التوالي لمانشستر يونايتد بعد الاول على نيو اينغلند ريفولوشن الاميركي 4-1، والثاني على سياتل ساوندرز 7-صفر، والثالث على شيكاغو فاير الاميركي 3-1.
وسجل مانشستر يونايتد 18 هدفا في المباريات الاربع ودخل مرماه هدفان فقط، علما بان حارس مرماه الجديد الاسباني دافيد دي خيا لم يشارك في مباراة الامس.
ويخوض يونايتد، وصيف بطل اوروبا، مواجهته المقبلة مع برشلونة الاسباني بطل اوروبا في مباراة ثأرية بعد غد السبت في واشنطن.
وكان برشلونة احرز لقب مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوزه على مانشستر يونايتد 3-1 في المباراة النهائية على ملعب ويمبلي الشهير.

سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)