الجزائر العاصمة - A la une


فارس حميتي يوقع لأتحاد العاصمة ومفاوضات متقدمة مع الحاج عيسى

فارس حميتي يوقع لأتحاد العاصمة ومفاوضات متقدمة مع الحاج عيسى
اتفقت إدارة اتحاد العاصمة مع مهاجم شبيبة القبائل فارس حميتي على تدعيم صفوف النادي الموسم المقبل.
واستنادا إلى مصدر مسؤول في إدارة النادي العاصمي ل"يوروسبورت عربية" فان الهداف القبائلي وقع على وثيقة ارتباط مبدئية على أن يكون توقيع العقد الرسمي السبت بالعاصمة.
ولم يكشف مصدرنا عن القيمة المالية المتفق عليها، غير أنه ألمح إلى أنها تجاوزت المليار والنصف، وهي ذات القيمة التي كان يبحث عنها حميتي في القبائل وتم رفضها سريعا من إدارة حناشي التي تصارع الأزمة المالية.
ويمثل حميتي أحد أهم الأسماء التي طالب بها المدرب الفرنسي هيرفي رونار من إدارة النادي التي قررت ضخ أموال كبيرة لاستعادة الأمجاد الضائعة والتنافس مجددا على الألقاب.
السهم الثاني لحاج عيسى
عقب ضمانها أول صفقة للموسم المقبل وجهت إدارة اتحاد العاصمة نظرها إلى نجم وفاق سطيف والمنتخب الوطني لزهر حاج عيسى، حيث تم تحديد جلسة تفاوض مبدئية هذا الأحد بأحد فنادق العاصمة.
ويمثل حاج عيسى أحد الصفقات المهمة التي يبحث عنها رئيس النادي علي حداد الذي رصد قيمة خيالية قدرتها مصادرنا بأربعة ملايير للفوز باللاعب.
وكان حاج عيسى قد قرر رسميا مغادرة ناديه وفاق سطيف بعد سبع مواسم تقمص فيها الزي الأسود والأبيض، وكانت نهايتها سوء خاتمة بعد صراع بين اللاعب وإدارة سرار حول الأموال.
لاعبو الأندية يعرضون خدماتهم
كشف مصدر إداري من اتحاد العاصمة ل"يوروسبورت عربية" عن تلقي لجنة الاستقدامات في النادي عروضا بالعشرات من لاعبين يعدون نجوما في أنديتهم يرغبون في تقمص فانلة الاتحاد، كما تتلقى اللجنة حسب ذات المتحدث اتصالات كثيرة من وكلاء اللاعبين على أمل الاقتناع بموكلهم.
وأضحى اتحاد العاصمة وجهة مفضلة للاعبي الجزائر الباحثين عن الغنى المالي لدى الملياردير علي حداد.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)