الجزائر - A la une


غيريتس :"جاهزون للخضر ...و سنثأر لأنفسنا بمراكش"



غيريتس :"جاهزون للخضر ...و سنثأر لأنفسنا بمراكش"
عقد مدرب المنتخب المغربي –البلجيكي- إيريك غيرتس ندوة صحفية مساء هذا الثلاثاء بالملعب الكبير بمراكش سلط فيها الضوء على استعدادات فريقه لمباراة الجزائر المقررة السبت الداخل، وقال "إن التحضيرات تمر في أجواء حماسية بين اللاعبين الذين لا يشتكون من أي نقص من الناحية البدنية أو النفسية.. فجميع اللاعبين إلتحقوا بالمعسكر بمعنويات مرتفعة، و لزاما إنتظارهم جميعا حتى تبدأ التحضيرات بشكل جدي لتطبيق البرنامج الإعدادي التكتيكي والتقني".
غيريتس :" هذه المرة ...لن نلعب في عنّابة "
و بدا غيريتس متفائلا في ندوته واعتبر بأن المباراة التي ستجرى بمراكش تختلف كليا عن مباراة عنابة، خاصة بعد أن وقف على مكامن ضعف وقوة المنتخب الجزائري، وقال بأن جميع اللاعبين تحذوهم رغبة الفوز أمام الجمهور المغربي الذي أعرف أنه سيخلق الإحتفالية في المدرجات..
وعن إجراء المباراة بمراكش بدل الدار البيضاء قال غيرتس بأنه يعشق إحتفالية الجمهور الذي له تأثير كبير على نفسية اللاعبين، كما تابع ذلك في ديربي البيضاء بين الوداد والرجاء، بحيث كان يود أن تجرى بالدار البيضاء لكن لظروف عاشتها مدينة مراكش إرتأى المسؤولون إجراءها بهذه المدينة، وقال في هذا الصدد بأنه يعول على الحضور الجماهيري لدعم وتحفيز اللاعبين حتى يحققوا الفوز المنتظر.
وأشار غيرتس بأنه هيأ اللاعبين على المستوى النفسي، إذ تخلصوا من الضغط الذي قد يشعرون به في هذه المواجهة، بحيث يزاوج في عمله بين ما هو بدني وتقني ونفسي، وتمنى الناخب الوطني أن يحقق الفوز مع الأسود ، حيث أشار بأن الست سنوات الأخيرة عاش فيها ملاحم كبيرة في مشواره كمدرب، واستحقاق الاجزائر لا يقل أهمية عن ما أمضاه سالفا.
وبعد ذلك عقد ثلاثة لاعبين من الفريق المغربي وهم "العميد حسين خرجة" والوافد الجديد "عبد الجميد الكوثري" المحترف بفريق مونبولييه و"أيوب الخالقي" الوافد الجديد كذلك لاعب الوداد البيضاوي، و الكل أجمع على جاهزية العناصر المغربية لهذه المباراة، مؤكدين بأن أجواء حماسية تسود اللاعبين الذين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وتمنوا من الجماهير المغربية مساندة فريقهم في هذه المباراة بطرق حضارية وإحتفالية.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)