الجزائر - A la une


غياب بركات عن مباراة الأهلي ومولودية الجزائر في دوري الأبطال



غياب بركات عن مباراة الأهلي ومولودية الجزائر في دوري الأبطال
تأكد غياب محمد بركات لاعب وسط النادي الأهلي عن موقعتي الفريق الاحمر أمام فريق المولودية الجزائري ضمن مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وأكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن يد محمد بركات مازالت تحتاج إلي العلاج، ومن الصعب الدفع باللاعب في اللقاء القادم، حيث أنه يمثل خطر كبير عليه، ومن الجائز أن يتسبب في مضاعفات سلبيه علي إصابة اللاعب.
ورفض جوزية طلب محمد بركات باللاعب، وهو مستخدم واقي الزراع، مفضلا إستبعاده من هذا اللقاء، حتي يستفيد منه في المباريات القادمة للفريق، سواء في دور الثمانية أو في بعض المباريات المحلية.
بينما تأكد المدير الفني للنادي الأهلي، من عودة الموريتاني دومينيك داسليفا، المهاجم المتألق في صفوف الفريق، من الإنضمام في يناير الماضي، والذي ظهر بمستوي مميز مع النادي الأهلي، والذي يعتمد عليه المدير الفني كثيرا في الفترة الأخيرة.
وبدأ النادي الأهلي فترة الإعداد القوية لمواجهة المولودية، حيث دخل اللاعبون الجدد في دائرة إختيارت المدير الفني، بعد برنامج التجهيز الذي خض له كلا من وليد سليمان، ومحمد نجيب، والبرازيلي جونيور، والذي قرر مانويل جوزية الإعتماد عليه في الفترة القادمة.
وحصل وليد سليمان صانع ألعاب القلعة الحمراء الجديد، علي تعليمات خاصة من المدير الفني، والذي أكد أن سليمان هو أقرب اللاعبون الجدد للدخول في تشكلية الفريق في مباراة المولودية.
ويفكر مانويل جوزية في أن يدخل اللاعبين معسكر مغلق لمدة ثلاثة أيام قبل المباراة، من أجل مزيد من التركيز، وحتي يستيطع أن يدخل اللاعبين أجواء اللقاء مبكرا، حيث أن النادي الأهلي مطالب بتحقيق الفوز علي المولودية في لقاء الاسبوع القادم، حتي يستعيد توازنه وفرصه في المجموعة.
يذكر ان لقاء الجولة الثالثة يقام يوم السبت المقبل علي إستاد القاهرة الدولي.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)