الجزائر - A la une


غوادالاخارا يسحق برشلونة بالأربعة وديا



غوادالاخارا يسحق برشلونة بالأربعة وديا
حقق تشيفاس غوادالاخارا المكسيكي الأربعاء فوزا كبيرا على برشلونة الإسباني بطل أوروبا 4-1، في المباراة الودية التي جمعتهما على استاد "صن لايف ستاديوم" بمدينة ميامي الأميركية.
أحرز دي لا مورا هدفين متتاليين في الدقيقتين 60 و63، جاء أولهما ليعادل به النتيجة وثانيهما من أجمل لعبة في المباراة بعد كرة خلفية مزدوجة إثر تمريرة من أرتورو ليديسما.
وجاء الهدف الثالث للفريق المكسيكي عن طريق اللاعب الشاب جيوفاني كاسياس في الدقيقة 72، عقب تلقيه عرضية من خيسوس سواريز، بعد ثوان من نزوله إلى أرض الملعب.
وأكمل غوادالاخارا رباعيته في الوقت بدل الضائع من المباراة عبر خوسيه لويس بيردوسكو، من متابعة لضربة ركنية.
وفي الشوط الثاني أجرى جوسيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة عدة تغييرات حيث دفع بكل من بدرو وأندريس إنييستا وسيرخيو بوسكيتس بدلا من ديفيد فيا وتشافي هيرنانديز وبيكيه.
وواصل الفريقان الدفع بالبدلاء لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، قبل أن تتوالى الأهداف الأربعة لغوادالاخارا، الذي حقق بذلك فوزه الأول على بطل أسبانيا وأوروبا، بعد أن انتهت ثلاث مواجهات سابقة بالتعادل 1-1 مرتين والخسارة 2-5 .
وينهي برشلونة السبت جولته بالولايات المتحدة بمباراة أمام أميركا المكسيكي على استاد "كاوبويز" بمدينة أرلينغتون في ولاية تيكساس، قبل العودة إلى إسبانيا في اليوم التالي.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)