الجزائر - A la une


عندما لا أسجل أو تكون هناك مشكلة ...بن زيمة عربي



عندما لا أسجل أو تكون هناك مشكلة ...بن زيمة عربي
خرج الدولي الفرنسي ولاعب ريال مدريد الإسباني كريم بن زيمة بتصريحات مثيرة في حواره الذي نشر في النسخة الورقية لمجلة سو فووت ، وتحدث اللاعب ذو الأصول الجزائرية عن عدة أمور من بينها المنتخب الفرنسي في تصفيات أورو 2012 الذي سيقام في أوكرانيا وكذا الديكة في عهد المدرب السابق ريمون دوميناك الذي قال أنه لا يريد حتى نطق اسمه .. بل وتحدث حتى عن السياسة قائلا أنه سيصوت لسيغولين روايال في الانتخابات الرئاسية القادمة .
عندما لا أسجل أو تكون هناك مشكلة ...بن زيمة عربي
وتحدث بن زيمة عن نفسه وعن الانتقادات التي يتلقاها بسبب أدائه أحيانا مع الزرق ، وقال : ” المتفرجون يذهبون في اتجاه غريب عندما يتحدثون عني ، فعندما أسجل يقولون اللاعب الفرنسي ، وعندما أفشل في التسجيل أو تكون هناك مشكلة ما يقولون عني عربي ” ، وهو التصريح الذي صنع الحدث خاصة أنه يثبت وجهة نظر اللاعب تجاه مشجعي المنتخب الذي فضله على الجزائر .
نعم دمي جزائري
ثم واصل هداف ريال مدريد ونجم ليون السابق حديثه عن هذه القضية ، وهو الذي عرف دائما بالقول أن اختياره لفرنسا كان لأسباب رياضية بينما كان يقول في نفس الوقت أن الجزائر تبقى في قلبه ، وهذه المرة قال لسو فووت في نفس الحوار : ” والداي فرنسيان ، وولدا هنا في فرنسا ، ثم بعد ذلك نعم دمي جزائري ” .




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)