الجزائر - A la une


عنتر يحيى : "فسخ عقدي مع الفريق مجرد إشاعة"

عنتر يحيى : "فسخ عقدي مع الفريق مجرد إشاعة"
فند قائد المنتخب الوطني لكرة القدم ومدافع نادي النصر السعودي (القسم الأول) عنتر يحيى هذا السبت أخبار صحفية تدعي أن الإدارة فسخت عقده معتبرا ذلك "مجرد إشاعات".
وفي هذا الصدد أوضح اللاعب للإذاعة الجزائرية الدولية قائلا: "أنفي كل الأخبار التي ادعت أن النادي فسخ عقدي واعتبر ذلك مجرد إشاعة ، كما أن رئيس الفريق الأمير وليد بن بدر كذب هذه المعلومات يوم أمس الجمعة التي راجت حول الموضوع".
وأضاف مدافع نادي بوخوم الألماني السابق: "ليست لدي أية مشاكل مع فريقي وعلي تشريف عقدي معه كوني لاعب محترف".
للإشارة يعاني قائد "الخضر" من إصابة خفيفة مما اضطرته إلى الراحة ، حيث أن عودته منتظرة بداية الاسبوع المقبل وأشار في هذا الشأن: "تلقيت إصابة مما استدعى توقفي عن اللعب لمدة معينة، لكن سأعود إلى التدريبات يوم الإثنين أو الثلاثاء المقبلين".
كما تطرق عنتر يحي للمنتخب الوطني الأول وتحديدا للمواجهة المهمة أمام منتخب غامبيا المنتظرة 29 فيفري بالعاصمة بانجول لحساب الجولة الأولى من المرحلة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2013, والتي اعتبرها صعبة للغاية ، هذا وأفاد في هذا الموضوع: "ستكون صعبة للغاية أمام فريق متماسك جدا, لكن لاعبينا واعون بالمسؤولية التي تنتظرهم وعلينا العودة بنتيجة إيجابية بغية تعزيز حظوظنا تحسبا لمباراة العودة".
وتحدث قائد الفريق الوطني حول عقوبة اللاعب الكاميروني صامويل إيتو بحرمانه من اللعب في 15 مباراة إثر مقاطعته لمواجهة الجزائر الودية التي كانت مقررة يوم 15 نوفمبر الماضي بالجزائر.
"يجب أن يتحمل كل طرف متسبب في تلك القضية مسؤولياته بما فيهم اللاعب إيتو خاصة وأن إلغاء المباراة أضرت بنا" حسبما أوضحه نفس اللاعب في ختام تصريحاته.
ويذكر أن عنتر يحي قد التحق بنادي النصر السعودي نهاية الموسم الماضي, ممضيا عقدا مدته عامين قادما من بوخوم الألماني (القسم الثاني).




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)