الجزائر - A la une


عقون : "مصممون على انتزاع لقب إفريقيا للملاكمة - حسب الفرق- "

عقون : "مصممون على انتزاع لقب إفريقيا للملاكمة - حسب الفرق- "
أكد ، المدرب الوطني للمنتخب الجزائري للملاكمة بأن أشباله مصممون على حصد أكبر عدد ممكن من الميداليات من أجل ضمان اللقب الإفريقي حسب الفرق ، بمناسبة الدورة السابعة عشرة للبطولة الإفريقية للملاكمة المقررة مساء اليوم بالقاعة المتعددة الرياضات بياوندي (الكاميرون).بالنسبة للمدرب الوطني ، سوف لن تكون المهمة صعبة أمام منافسين أقوياء على غرار الكاميرونيين الذين ينازلون أمام جمهورهم، و كذا المغاربة وأيضا جزر موريس بتواجد أربعة ملاكمين في الدورالنهائي.
"حظوظنا كبيرة في الصعود على أعلى درجة في منصة التتويج ، لكن لبلوغ هذا الهدف, يجب الحفاظ على التركيز حتى النهاية". أغلب ملاكمينا خاضوا عدة منازلات" صرح المدرب الوطني عزالدين عقون عقب الاجتماع الفني الذي حضره كل ملاكمي المنتخب ا لجزائري.
وقد نجحت التشكيلة الوطنية في تحقيق إنجاز كبير يتمثل في تأهيل ستة من عناصرها في الدور النهائي من أصل تسعة ملاكمين سافروا إلى ياوندي للمشاركة في المنافسة القارية.
"أنا راض تماما عن مردود أشبالي و عن رد فعلهم فوق الحلبة، حيث طبقوا حرفيا التعليمات التي أسندت إليهم و هو ما يفسر وصول أغلبهم للأدوار النهائية" أضاف المسؤول الأول على العارضة الفنية.
الملاكمون الستة المتأهلون للدور النهائي هم على التوالي: محمد أمين وضاحي (56 كلغ)، عبد القادر شادي (60 كلغ)، سيد علي براق (64 كلغ)، لياس عبادي (69 كلغ)، عبد المالك رحو (75 كلغ)، و شعيب بولودينات (91 كلغ).




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)