الجزائر - A la une


عصام الحضري يعود لحراسة مرمي المريخ السوداني



عصام الحضري يعود لحراسة مرمي المريخ السوداني
يعود الحرس المصري عصام الحضري لقيادة فريق المريخ السوداني في المباراة التي يخوضها أمام أهلي شندي في الجولة السادسة عشرة للدوري السوداني الممتاز لكرة القدم. وسافر الحضري في وقت سابق هذا الشهر إلى القاهرة بدون الحصول على إذن ناديه المريخ لكن حارس منتخب مصر قرر أمس الأحد العودة إلى السودان واللعب مع فريقه بعد إصابة الحارس البديل في المران.
وقال الحضري بموقعه الشخصي على الانترنت إنه سيسافر "إلى الخرطوم ليحرس مرمى نادى المريخ السوداني فى لقاء أهلى شندى بدلا من حارس المريخ محمد كمال الذي أصيب بكسر في اصبعه".
وتسبب سفر الحضري المفاجيء إلى القاهرة في حل لجنة الكرة بالمريخ وإقالة كل أعضاء المكتب التنفيذي بسبب سماحهم للحضري بالاحتفاظ بجواز سفره وهو ما سهل رحيله واشترط النادي عودة اللاعب إلى السودان وتقديم اعتذاره قبل مناقشة أي عروض من أندية أخرى.
وتقدم الحضري (38 عاما) باعتذاره لإدارة المريخ وجماهيره والجهاز الفني بقيادة المصري حسام البدري ولذلك فإن عودة الحارس الذي رحل عن ناديه السابق الأهلي بطل مصر بدون الحصول على إذنه قد يسهل من عملية انتقاله لفريق مصر المقاصة الساعي للاستفادة بجهوده في الموسم الجديد.
ويتصدر المريخ الدوري السوداني برصيد 39 نقطة متقدما بفارق خمس نقاط على الهلال حامل اللقب بعدما خاض كل منهما 14 مباراة.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)