الجزائر - A la une


شوقي غريب يقترب من تدريب منتخب مصر

شوقي غريب يقترب من تدريب منتخب مصر
اقترب شوقي غريب المدرب العام السابق للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، من تولي منصب المدير الفني للفراعنة في الفترة القادمة، بعد رفض البرتغالي نليو فينجادا تدريب المنتخب المصري، وتولي مهمة قيادة المنتخب الصيني في الفترة القادمة. وعاد شوقي غريب للصورة من جديد، حيث أنه أكثر المدربين المصريين خبرة في الفترة الحالية، والذي لديه قدرة علي قيادة المنتخب المصري في الفترة القادمة، ولديه برنامج تطوير المنتخب خلال السنوات القادمة.
ودعم أكثر من عضو في مجلس إدارة الإتحاد المصري، تولي شوقي غريب مهمة تولي المنتخب المصري، خاصة أن معظم الأسماء الأخري المرشحة لقيادة الفراعنة، لم تخرج للمواجهات الدولية سواء علي مستوي الأندية أو المنتخبات في السنوات الماضية.
ودخل طلعت يوسف وطه بصري ومختار مختار ضمن الحسابات من جديد، ولكن تولي كلا منهم مهمة قيادة أحد فرق الدوري العام، عقد من توليهم منصب المدير الفني للمنتخب المصري خلال الفترة القادمة، حيث تولي طلعت يوسف مهمة قيادة النادي المصري، ومختار مختار تولي قيادة فريق إنبي، وطه بصري تولي مهمة قيادة فريق بتروجت.
ومن المقرر أن يعقد غدا/الثلاثاء، سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة المصري، إجتماعا صباح اليوم في مقر الإتحاد المصري لكرة القدم، من أجل الإعلان الرسمي عن إسم المدير الفني للمنتخب المصري، حيث أن الوقت أصبح ضيق للغاية ويجب حسم الإختيار خلال الأسبوع الجاري حتي يتولي المدير الفني الجديد مقاليد الأمور، ويستعد للقائين النهائيين في تصفيات أفريقيا 2012.

سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)