الجزائر - A la une


شحاتة يهدد بالرحيل عن الزمالك بسبب الصفقات الجديدة



شحاتة يهدد بالرحيل عن الزمالك بسبب الصفقات الجديدة
أبدي حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك، غضبه الشديد من تأخر حسم صفقات القلعة البيضاء الجديدة، وذلك بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها الفريق الأبيض حاليا. ودخل حسن شحاتة في خلاف كبير مع مجلس إدارة الزمالك، متهما المجلس بالتقصير، والتكاسل في حسم جميع الصفقات التي حددها لمجلس الإدارة، والتي كانت علي وشك التوقيع للفريق الأبيض.
وزاد من غضب المدير الفني الجديد للزمالك، أنه قام بإنهاء جميع الإتفقات بنفسه مع اللاعبين المطلوب التعاقد معهم، وأنهي جميع الإتفاقات، ويتبقي دفع المقابل المادي من جانب مسئولو الزمالك، وهو ما لم يحدث وتسبب في هروب جميع الصفقات من القلعة البيضاء.
ومنح المدير الفني السابق للمنتخب المصري، مجلس إدارة نادي الزمالك فرصة حتي نهاية الأسبوع الجاري من أجل حسم الصفقات التي حددها، والتي أنهي جميع المفاوضات معها، حتي لايجبر علي الرحيل من الفريق الأبيض لعدم تنفيذ مطالبه.
وأوضح حسن شحاتة لمسؤولي الزمالك، أنه يجب التعاقد مع حسني عبدربه لاعب وسط الإسماعيلي، وبالمبلغ المالي الذي حدده اللاعب، خوفا من الإنتقال إلي النادي الأهلي، الذي يحاول بكل الطرق التعاقد مع اللاعب.
وأضاف المدير الفني لمجلس الزمالك، أنه ينتظر إنهاء التعاقد مع أحمد رؤوف مهاجم إنبي، وإنهاء المفاوضات التي أخذت وقت طويل، بسبب رغبة الزمالك في تخفيض المقابل المادي ودفعه علي أقساط.
وأشار حسن شحاتة لمجلس القلعة البيضاء، أن الزمالك فريق كبير، ويلعب علي البطولات، والجماهير تنتظر ثورة في النتائج في الموسم القادم، ويجب أن يوفر مجلس إدارة النادي جميع الصفقات التي تساعد علي تحقيق البطولات وإسعاد الجماهير.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)