الجزائر - A la une


شبيبة القبائل: المالي ماكان دامبيلي يوقع gلمدة 18 شهرا

شبيبة القبائل: المالي ماكان دامبيلي يوقع gلمدة 18 شهرا
أمضى المهاجم المالي ماكان دامبيلي رسميا على عقد مدته 18 شهرا يربطه بفريق شبيبة القبائل (الرابطة المحترفة الأولى الجزائرية) حسب ما علم هذا الأحد من إدارة النادي القبائلي.
وأصبح دامبيلي أول لاعب تستقدمه إدارة الشبيبة منذ افتتاح فترة التحويلات الشتوية يوم 18 ديسمبر المنصرم والتي تستمر إلى غاية 17 جانفي.
والتحق اللاعب بتيزي وزو الأربعاء المنصرم ولم يخضع لفترة طويلة من الاختبارات التقنية ، حيث اكتفى بالمشاركة في مباراة تطبيقية جمعت يوم الجمعة فريقي الآمال والأواسط للشبيبة وتألق أثناءها بتسجيله لثلاثة أهداف.
ولعب المهاجم المالي (24 سنة) الموسم المنصرم في صفوف نادي أيو مسلم الإيراني وكان من بين أفضل هدافيه بتسجيله ل 11 هدفا، أما في مالي فقد تقمص على وجه الخصوص ألوان نادي ''إيسفاف'' بماكو.
وكان مدرب الشبيبة مزيان إيغيل قد صرح الجمعة الفارط عقب تأهل فريقه إلى الدور أل 16 من كأس الجزائر على حساب مولودية باتنة (1-0)، أن تشكيلته "بحاجة إلى تدعيم نوعي خلال فترة التحويلات الشتوية من أجل بلوغ الأهداف المسطرة".
ومن بين اللاعبين الذين يطمح الناخب الوطني السابق لاستقدامهم إلى ''الكناري'' يمكن ذكر المدافع الأوسط لنصر حسين داي (الرابطة المحترفة الأولى) جمال بلعمري.
ويتوجه رفقاء القائد علي ريال يوم السبت القادم إلى اسبانيا لإجراء التربص الشتوي الذي يسبق استئناف المنافسة الوطنية.
ومن الممكن جدا أن يغيب المهاجم المالي الجديد للفريق عن هذا التربص بسبب تأخر وضع ملفه الخاص بطلب تأشيرة الدخول إلى التراب الاسباني لدى قنصلية اسبانيا بالجزائر حسب ما علم من طرف وكيل أعماله.
وأنهت شبيبة القبائل مرحلة الذهاب من البطولة الوطنية في المرتبة السادسة ب23 نقطة ، أي بفارق 4 نقاط عن صاحبي الطليعة وفاق سطيف واتحاد العاصمة.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)