الجزائر - A la une


شباب قسنطينة يحتفظ بلاعبيه بأمر "الوالي"



شباب قسنطينة يحتفظ بلاعبيه بأمر "الوالي"
قرر نادي شباب قسنطينة، الناشط بدوري الرابطة المحترفة الأولى الجزائري، الإحتفاظ بلاعبيه الكاميروني جيل والنيجيري إيفوسا والمهاجم دحمان وعدم تسريحهم خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية "لحاجته إلى خدماتهم" بحسب ما أوضح مصدر مسؤول بالنادي.
وبرر محمد بولحبيب المدير الرياضي للنادي القرار ب"حاجة النادي الماسة لخدمات الثلاثي رغم العروض المغرية التي تهاطلت عليهم"، مشيرا إلى أن قرار الإبقاء على هؤلاء اللاعبين تم بطلب من والي ولاية قسنطينة بدوي.
إعارة بن حاج لنجران
وأوضح أن "اللاعب الوحيد الذي سيسمح له بالرحيل خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية سيكون رضا بن حاج الذي سيعار رسميا لنادي نجران السعودي لمدة ثلاثة أشهر"، مشيرا إلى "أن الإتفاق تم وفق ثلاثة أشهر قابلة للتمديد في حال نجح في إقناع النادي السعودي".
وبشأن مباراة الدور 32 لكأس الجزائر المرتقبة الجمعة المقبل أمام شباب باتنة، إعتبر المدير الرياضي لشباب قسنطينة أن "نادي شباب باتنة فريق قوي خاصة عندما يلعب داخل الديار"، مشيرا إلى أنه "على الرغم غياب عدد من لاعبينا على غرار دحمان وإيفوسا وجيل ونايت يحيى ومكاوي، فإن فريقنا سيلعب جميع أوراقه لتحقيق التأهل للدور المقبل".


سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)