الجزائر - A la une


شارف : " ليست لدي أي نيّة لمغادرة الحراش"



شارف : " ليست لدي أي نيّة لمغادرة الحراش"
استبعد مدرب اتحاد الحراش (الرابطة1 الجزائرية لكرة القدم), بوعلام شارف اليوم الجمعة فكرة مغادرة فريقه بعد نهاية هذا الموسم, مؤكدا على عزمه على الاتزام بعقده الى تاريه نهايته.
وصرح شارف للاذاعة الوطنية "بامكاني بسهولة الانتقال الى فريق اخر يمكن ان يمنحني اكثر مما أجنيه مع الحراش, لكنني لن اقوم بذلك باعتبار انني متأكد من أنني لن اكون مرتاح البال. لا اريد ان اغير الفريق من اجل التغيير فقط, فأنا شخص يحب الاستقرار وانوي مواصلة مغامرتي مع الحراش الى النهاية".
وأضاف "ففي الحراش, وجدت رجالا منحوني ثقتهم ولا يمكنني ان اخذلهم, زد على ذلك هناك تفاهم كبير بين اللاعبين والطاقم الفني".
بوعلام شارف الذي يوجد على راس العارضة الفنية لاتحاد الحراش منذ 2008, تمكن من قيادة الفريق لنهائي كأس الجزائر امام شبيبة القبائل (0-1) الذي اقيم يوم الأحد الماضي بملعب 5 جويلية.
ولدى عوته للحديث عن هذا النهائي, صرح بوعلام شارف ان فريقه كان في المستوى, مشيرا " حاولنا العب بطريقتنا لكن بسبب عوامل عديدة منها سوء ارضية الميدان, لم نتمكن من اظهار اداء افضل. وبخصوص الهدف الذي تلقيناه بعد خطأ دفاعي, اظن ان مثل هذه الأمور كثيرا ما تحدث في كرة القدم لذا لا يجب معاتبة أو توبيخ اي شخص", مثلما اضاف المتحدث نفسه.
فبعد ان ضيع كأس الجزائر, اصبح اتحاد الحراش مطالبا بانهاء موسمه بشرف من خلال الظفر بمرتبة تمكنه من لعب منافسة دولية.
"سنبذل قصارى جهدنا لافتكاك المركز الثالث الذي يعني التاهل الى منافسة دولية. واظن اننا قادرون على تحقيق هذا الهدف نرغب بشدة في تحقيقه".
يذكر ان عقد بوعلام شارف مع اتحاد الحراش يمتد الى غاية 2013.




سيظهر تعليقك على هذه الصفحة بعد موافقة المشرف.
هذا النمودج ليس مخصص لبعث رسالة شخصية لأين كان بل فضاء للنقاش و تبادل الآراء في إحترام
الاسم و اللقب :
البريد الالكتروني : *
المدينة : *
البلد : *
المهنة :
الرسالة : *
(الحقول المتبوعة بـ * إجبارية)